التخطي إلى المحتوى
أفضل 5 صور من فوتوسيشن ليلى علوى

ظهرت الفنانة ليلى علوى فى جلسة تصوير جديدة وإطلالة جميلة من خلال 5 صور  تبرز من خلالها أناقتها وفن اختيار ملابسها حيث ظهرت فى الفوتوسيشن حيث ارتدت الملابس باللون الأبيض من خلال فستان.

ليلى علوى تظهر بنيولوك جديد للجمهور بفستان أبيض 



وقامت بوضع مكياج بسيط لتظهر فى ابهى صورة بعد ظهورها مؤخرا فى حفل الهضبة عمرو دياب الذى اقيم فى الساحل الشمالى الاسبوع الماضى  ودخلت فى وصلة رقص على أغنية وحكايتك إيه خلال تواجدها بالحفل ودخلت ايضا دينا الشربينى فى احدى الاغنيات التى قدمها الهضبة.

وعلى الرغم من مرور اكثر من 17 عاما على عرض مسلسل حديث الصباح المساء فقامت ليلى باستعادة الذكريات مع هذا المسلسل من خلال نشر صور لابطال العمل والفنانين المشاركين فيه وذلك على حسابها على إنستجرام .

ليلى علوى تنشر صور أبطال حديث الصباح والمساء

واصبح بعد ذلك هؤلاء ابطال على الشاشة الان سواء فى السينما او فى التليفزيون والمسلسل عن رواية الكاتب نجيب محفوظ وهو المسلسل الذى  ترك أثرة فى المجتمع المصرى كقيمة فنية لانها جسدت واقع المجتمع المصرى وتعاقب الأجيال والخير والشر وكان من بطولة النجمة ليلى علوى وأحمد خليل اللذين لعبا دور البطولة.

وعلى الرغم من تعدد الأعمال الفنية للفنانة ليلى علوى، إلا أنها مازالت تعتقد ان هذا المسلسل هو الاكثر تاثيرا  فى المجتمع .

كما ارتبط الجمهور به وشعرت بذلك من خلال تفاعل الجمهور مع الصور من خلال التعليقات على الإنستجرا وكتبت تعليق على الصور بحبه وبلمس حبكم ليه كل لما يتعرض أو حتى ينزل بوست عنه حديث الصباح والمساء.

وقد ضم المسلسل العديد من النجوم  منهم عبلة كامل وأحمد ماهر ودلال عبد العزيز  وأحمد خليل ومحمود الجندى وسوسن بدر وتوفيق عبد الحميد وسلوى خطاب وخالد النبوى وعلا غانم و كان تتر المسلسل من غناء المطربة أنغام وألحان الموسيقار عمار الشريعى، وكلمات الشاعر فؤاد.

وهذة هو ثانى فوتوسيشن لليلى علوى بعد اول واحد والذى احتفى به الجمهور حيث ظهرت ليلى وهى بوزن مثالى لم يتعود علية الجمهور وفى كامل اناقتها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.