التخطي إلى المحتوى
حلا شيحة سافرت كندا لزوجها


كما سبق وان ذكرنا عن سفر حلا شيحة إلى كندا وهو ماتم اليوم حيث سافرت إلى زوجها هناك لأول مرة منذ قرارها بخلع الحجاب .

تفاصيل رحلة سفر حلا شيحة لكندا

وقامت حلا بنشر صورة لها عبر خاصية ستورى عبر تطبيق إنستجرام وهى فى  الطائرة وكتبت تعليقا عليها عند الهبوط في كندا لا أطيق الانتظار للعودة للقاهرة، وذلك فى إشارة إلى قرب عودتها السريعة للقاهرة  .

خاصة ان هناك العديد من المنتجين عرضوا عليها تعاقدات لبطولة افلام خاصة فى ظل قلة الفنانات فى دور البطولة وكما سبق وان صرحت فانها فى اشتياق للعودة للفن والوقوف امام الكاميرات مرة واحدة.

وكانت حلا قد كشفت أنها قامت بخلع الحجاب منذ فترة أثناء وجودها في كندا مع زوجها وأبنائها وعادت لارتدائه مرة أخرى ومن ثم كان قرارها الأخير .

وأكدت انها سعيدة بعودتها للتمثيل بعد فترة الاعتزال وقالت عندنا سينما عظيمة وكمان  عايزين نقدم حاجة تليق بالفن المصري خاصة أن  مصر طول عمرها أم الدنيا وقالت كمان هنحاول ندي الناس أخلاقيات حلوة ودا سبب عودتى للفن مرة أخرى .

حلا شيحة تشتاق إلى العودة إلى الكاميرا مرة اخرى

وأضافت مننساش أن الإسلام دين عظيم ووسطي بس البعض بيحاول تشويهه بإطلاق أحكام مشددة  وأناقبل كدا  رفضت التكفير عندما كنت ارتدي النقاب وجاء ذلك قى مجمل ردها على منتقديها اثناء مداخلتها مع وائل الإبراشى فى برنامج العاشرة مساءا .

وأكدت حلا أن الهجوم علىها لم يغضبها   وكل واحد حر في رأيه وكمان الاخلاق أهم ما يميز المرأة وأن الحجاب ليس مقياسا للحكم عليها ،خاصة أن قيامى بأرتداء الحجاب أو خلعه هي مسألة شخصية بي.

كما ان ما فعله الشيخ محمد الصاوي فى الفيديو الذى قام بنشره  لم يعجب زوجي لأنه تعدي على خصوصياتي  وقال كلامًا  منسوبا لزوجى لم يقله وذلك فى مجمل ردها على ماقالة من ان زوجها قام بالبكاء وقت مكالمتة معه وانه حزين لما قامت به زوجتة .

وتجدر الاشارة إلى ان اخر اعمال حلا كان فيلم كامل الأوصاف مع الفنان الراحل عامر منيب وله الكثير من الاعمال وتأتى عودتها بعد 12عام من اعتزالها الفن بعد قراراها بارتداء الحجاب ومن ثم خلعه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.