التخطي إلى المحتوى
حلا شيحة بطلة مسلسل عادل إمام الجديد


قام الفنان عادل إمام بترشيح الفنانة حلا شيحة للمشاركة فى مسلسلة الجديد الذى سيعرض فى رمضان القادم واكدت بعض المصادر ان القرار جاء من الزعيم بعد ان علم بعودتها للتمثيل مرة اخرى بعد اعتزالها لمدة 12سنة وعودتها مرة اخرى بعد قراراها بخلع الحجاب .

حلا شيحة لم تحسم قراراها الإ بعد قراءة السيناريو 



و تم التواصل بالفعل مع حلا بالفعل ولكنها  لم تقرر الموافقة النهائية على المشاركة، قبل أن تعرف تفاصيل العمل، وتقرأ طبيعة  دورها وكل ذلك سيتم خلال الفترة القادمة بعد عودتها من كندا.

وسر اصرارها على ذلك يرجع  إلى أنها تفكر فى العودة مرة اخرى من خلال بطولة مطلقة لها سواء فى السينما أو فى المسلسلات ومن المعروف ان اخر اعمالها مع الزعيم عادل إمام كان من خلال مشاركتها فى بطولة فيلم عريس من جهة أمنية وكانت تجسد دور ابنته الوحيدة حبيبة وكان العريس هو شريف منير .

معارك حلا شيحة على السوشيال ميديا 


ومن ناحية اخرى قرر عادل إمام  التعاون مع مؤلفي مسلسل عوالم خفية فى المسلسل الجديد وهم أمين جمال و محمد محرز ومحمود حمدان ليكرر معهم التعاون في رمضان 2019، وعقد جلسات معهم للاتفاق على الخطوط الدرامية للعمل الجديد خاصة بعد نجاح  مسلسل عوالم خفية الذى تم عرضه خلال رمضان الماضى وحصل على نسبة مشاهدة عالية.

وتجدر الإشارة إلى ان اخر ظهور لحلا شيحة على السوشيال ميديا عندما قامت بنشر صورة جديدة لها بإبتسامة رقيقة رغم قيامها بغلق التعليقات نهائيا .

وذلك تجنبا للتعرض للمضايقات وقامت بدعوة متابعيها على حسابها بإنستجرام بالإيجابية والإبتسامة مع الحياة لجعلها أجمل حيث كتبت  ابتسم وأجعل الحياة أكثر جمالا.. كن إيجابيا مهما حدث، حافظ على ابتسامتك.

كما ترددت انباء عن ترشيح المنتج احمد السبكى لها فى دور البطولة فى أفلامة الجديدة وكان يفكر جديا فى الاستعانة بها قى فيلم محمد سعد الجديد .

كما يجب الا ننسى اخر معارك حلا شيحة على السوشيال ميديا وهى عندما قامت بالرد علي سما المصرى  حول توقعات سما بأن تقدم النجمة المعتزلة حنان ترك على الخطوة ذاتها التي اتخذتها حلا شيحة منذ عدة أسابيع بخلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى.

حيث رفضت  مبدأ المقارنة والألفاظ التى صاحبت فيديو توقعات سما كما قالت مين سما دى  وتفاعل معها جمهورها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.