التخطي إلى المحتوى
 تعليق  عمرو أديب على اختفاء لميس الحديدى من cbc

 

علق الإعلامي عمرو أديب، أختفاء زوجته لميس الحديدي من الظهور في الموعد المحدد على قناة سي بي سي حيث اكد انه هذا السؤال يوجه لإدارة سى بى سى وليس انا فهم وحدهم من يستطيعون الحديث فى هذا الأمر فانا الان داخل مؤسسة ام بى سى وبالتالى فإدارتها هى من تتحدث عن المسائل الإدارية ونفس الأمر بالنسبة لسى بى سى .

أسباب عدم ظهور لميس للإسبوع الثانى بعد التنويه



تجدر الإشارة إلى  أن لميس الحديدي تغيبت عن تقديم برنامجها هنا العاصمة الذي يعرض على قناة سى بى سى وذلك للاسبوع الثاني على التوالي رغم التنوية عن ظهورها حيث فوجئ الجمهور بعدم ظهورها بما فرض علامات أستفهام عديدة ولم يعلق أى طرف على ذلك.

ومن ناحية أخرى اقيم احتفال بمناسبة إنطلاق برنامج عمرو أديب الجديد وهو الحكاية الذى يعرض السبت القادم على ام بى سى مصر .

تفاصيل وكواليس حصرية عن برنامج عمرو أديب الجديد

 

وقال عمرو أديب فى تعريفه للبرنامج أن الحكاية وما فيهاهي أن الحكاية تبقى الأهم والأبرز والبرنامج الجديد يسعي وراء الحكايات التي تهم الناس وتشغل بالهم أينما فى كل مكان.

وكان حلم حياتي المهنية منذ 22 سنة، أن أنضم إلى مؤسسة عريقة مثل ام بى سى وأختتم بها حياتي المهنية  واخيرا تحقق الحلم الحمد لله.

وروى عمرو قصة حدثت له في 2010 حيث اكد كنت لا أعمل ولا أجد حتى أكل العيش وفؤجئت باتصال بطلب من الشيخ وليد الأبراهيم مالك ام بى سى بالسفر للبنان للمشاركة في تقديم برنامج وكان النسخة الأولي من أراب أيدول وفي هذا الوقت تعلمت معني احترافية ومهنية هذه المجموعة العملاقة  التي دائما ما تمنيت العمل بها.

ومن ناحية أخرى حضر الحفل كوكبة كبيرة من النجوم فى مختلف المحالات   منهم نادية الجندى ورجاء الجداوي و وهشام عباس وادوارد ونضال الشافعي وإيمان العاصي ودينا فؤاد وأحمد التهامي والمنتج صادق الصباح والمخرج احمد شفيق وأحمد زاهر ولقاء سويدان والفنانة رانيا يوسف بعد عودتها من باريس  وريم مصطفي واللاعب وليد سليمان ورزان مغربي وعلي ربيع وسامح الصريطي وأمير شاهين وصابرين وغيرهم .

وتم كشف النقاب عن   ضيوف اولى حلقات البرنامج وهى  الفنانة يسرا ومعها المطرب أبو والسينارست تامر حبيب وسيتم تبادل أطراف الحديث بها عن أسباب واسرار نجاح أغنيه 3 دقات التي أصبح لها شهرة واسعة  وتخطت مشاهداتها على موقع اليوتيوب إلى أكثر من ٣٤٥ مليون مشاهدة، وسيقوم كلا من يسرا وأب بغنائها على خشبه المسرح
 بينما سيكون  ضيف الفقرة الثانية مؤمن زكريا نجم النادي الأهلى  والذي قال فى الحلقة أن طعم الجول في الزمالك مختلفا تماما عن أية هدف آخر أحرزه في حياته وبالطبع هو ما اثار عمرو لانه زملكاوى صميم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110