التخطي إلى المحتوى
حقيقة زواج جوز فاتن حمامة من سلمى الشماع

 

بما انه موسم الزيجات ابى ان يتركنا الصيف بدون ان يكون هناك اغرب زيجة وهى ما تم اشاعته بزواج الدكتور محمد عبد الوهاب من الاعلامية القديرة سلمى الشماع .

تفاصيل انتشار شائعة الزواج

بداية القصة عندما قام المذيع احمد عبدون بتقديم التهنئة لسلمى الشماع على زواجها من الدكتور محمد عبد الوهاب وهو ارمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية كل ذلك اثناء تقديم برنامجة عم يتسألون على قناة ال تى سى ومن هنا انتشر الخبر كالنار فى الهشيم وبسرعة البرق .

يأتى ذلك بعد مرور ثلاث سنوات على رحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة
حيث توفيت في 17 يناير عام 2015، عن عمر وصل إلى  84 عاما.

ومن ناحية اخرى خرج  الدكتور محمد عبدالوهاب وهو أستاذ الأشعة بكلية طب قصر العينى، وأرمل سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة، ليرد على ما أعلنه المذيع  أحمد عبدون، وهو خبر زواج عبد الوهاب من الإعلامية سلمى الشماع، مؤكدا أن تلك المعلومة عارية تماما عن الصحة وغير صحيحة .

ارمل فاتن حمامة ينفى شائعة زواجة


وأكد عبد الوهاب فى بيان له من خلال  المحامى الخاص به أن هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة.
وتجدر الإشارة إلى ان  أستاذ الأشعة تزوج كان قد تزوج من فاتن حمامة فى عام 1975  بعد انفصالها عن الفنان العالمى الراحل عمر الشريف، واستمر زواجهما لما يقرب من 40 عاما حتى رحيلها فى 2015.

وتعتبر الإعلامية سلمى الشماع من أكبر وأشهر الإعلاميات فى التليفزيون المصرى ، واشتهرت فى فترة الثمانينيات والتسعينات بتقديم  برامج زووم ، ذاكرة السينما ، الموسيقى للجميع وغيرها فهى من النجمعات التى تمثل تاريخا فى التقديم التليفزيونى داخل ماشبيرو كما ترأست قناة النيل للمنوعات وحققت نجاحا كبيرا وقتها.

الغريب فى الموضوع انه وقت اعلان احمد عبدون للخبر اكد ان الزواج تم منذ عدة ايام وفى السر ولكن سرعان ما تم نفيها من الدكتور محمد عبد الوهاب ولكن الشئ الاغرب انه حتى الان لم يخرج اى تعليق من الإعلامية سلمى الشماع حول هذا الموضوع ولكن بعد النفى سننتظر الايام المقبلة لعلها تكشف اشياء اخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.