التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الحالة الصحية لنجم مسرح مصر كريم عفيفي

كشف الفنان كريم عفيفى أحد نجوم مسرح مصر عن آخر تطورات حالته الصحية وذلك بعد تعرضه إلى ضربة شمس كبيرة دخل على إثرها المستشفى للعلاج

وقام كريم عفيفى بنشر صورة له وهو فى المستشفى وبجواره على ربيع وعدد من الفنانين حيث نشر الصورة على حسابه على إنستجرام  وكتب انا بخير الحمد الله وشكرا لكل الناس اللى سألت عليا.

ومن ناحية أخرى قام المخرج وائل إحسان بمنح كريم إجازة قصيرة من تصوير مسلسل فكرة بمليون جنيه على أن يعود إلى تصوير العمل الذى من المقرر عرضه فى رمضان القادم على قناة ام بى سى مصر وهو من بطولة على ربيع .

وكان كريم عفيفى نجم مسرح مصر قد تعرض لأزمة صحية شديدة أثناء تصويره مسلسل فكرة بمليون جنيه  وقام فريق العمل بنقل كريم إلى المستشفى وقرر الأطباء ضرورة حصوله على راحة سلبية حيث تعرض إلى ضربة شمس شديدة.

وتجدر الإشارة إلى  أن المسلسل تدور أحداثه حول طالب بكلية الهندسة يجسد شخصيته الفنان على ربيع وتتمثل هوايته الوحيدة في الأجهزة الحديثة والمتطورة  إلا أن ظروفه المادية لا تسمح له بتحقيق حلمه على أرض الواقع.

ولكن تحدث المفاجأة بأن يرث مليون جنيه من أحد أقاربه ليقرر بعدها إنفاق المبلغ على الاختراعات ويبدأ في رحلة البحث عن المخترعين الجدد لمساعدتهم أيضا.

ومن المعروف أن على ربيع قد انفصل مؤخرا عن زوجتة ندى محمود ولكنه لم يعلق على ما كتبته على حسابها على فيس بوك من انه طردها هى وابنتها تنفيذا لكلام والدته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.