التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. حلا شيحة اتطلقت من 5شهور ومحدش يتدخل فى حياتى الشخصية

أكدت الفنانة حلا شيحة فى تصريحات صحفية اليوم أنها قد انفصلت عن زوجها بالفعل منذ فترة وتم الطلاق بشكل رسمى منذ 5 أشهر واضافت  أنها تجمعها بطليقها يوسف هاريسون الآن علاقة ود واحترام خاصة أنه والد أبنائها الاربعة وقالت أنها ترفض تدخل أى شخص فى حياتها الشخصية.

قامت بحذف الصورة العائلية من على حسابها على إنستجرام وتحديدا التي قامت بنشرها أثناء نزهتهم  داخل إحدى الحدائق خلال رحلتها الأخيرة إلى كندا .

وكانت في شهر أكتوبر الماضي التى اكدت بها عدم اعتراض زوجها على قيامها بخلع الحجاب وعودتها للتمثيل بعد 12 سنة من الاعتزال وأرتدائها  الحجاب والنقاب وابتعدت خلالها عن الوسط الفني بشكلٍ كامل.

ولكن يبدو ان هذة السفرية التى تم فيها الطلاق خاصة أن حلا اكدت بالفعل انها انفصلت من 5شهور  وهو نفس التوقيت .

وكانت حلا شيحة قد دخلت فى مشاحنات وخلافات مع جمهورها على حسابها على إنستجرام وذلك بعدما قامت بنشر صورة تجمعها بالفنان محمد رمضان وهى تمسك بيده من خلال كواليس مسلسلهما الجديد  زلزال والذي سيتم عرضة فى شهر رمضان القادم .

حيث فوجئت حلا شيحة بتعليقات كثيرة تنتقدها وتحديدا طريقة مسكها ليد محمد رمضان حيث كتب أحدهم تعليقا وهو  ازاي كنتي محجبة ومتدينة ومنقبة كمان ولما رجعتي بتمسكي ايد رجل غريب عنك  بينما انتقد البعض الآخر عملها من الاساس مع محمد رمضان وكتب أحدهم كان نفسي رجوعك يكون مع حد غير محمد رمضان.

من ناحية أخرى تقوم حلا شيحة  بتسجيل حلقات مسلسل اذاعى جديد يحمل إسم نوسة نحلة ثانك يو وهو من تأليف نهاد وحيد حامد و إخراج صفى الدين حسن ويتم إذاعته فى شهر رمضان أيضاً على محطات شبكة راديو النيل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.