التخطي إلى المحتوى
مفاجأة سارة فى أنتظار شيرين


من جديد عاد خبر حمل المطربة شيرين عبدالوهاب مرة أخرى وذلك بعد ان قامت خلال حفلها الأخير بحمل طفلة.

حقيقة حمل شيرين من حسام حبيب

وعبرت عن فرحها بالاطفال وقالت دى مش بنتى من حسام حبيب بس قريب اووى هيكون عندى بنت زيها وهو ما فسره ولكن سرعان ماقام متابعيها بنفى الخبر.

الطريف انه بعد انتهاء هذا الحفل قامت شيرين بتقبيل زوجها حسام حبيب امام الكاميرات وهى الصورة التى اثارت رواد التواصل الاجتماعى وهى دائما تحرص على اظهار حبها لزوجها فى مختلف المناسبات فلم تترك مناسبة الا وقامت بتقبيله .

الطريف أن شيرين لم تترك مناسبة ظهرت فيها مع زوجها حسام حبيب، إلا وقامت بتقبيله أمام الحضور، لتكشف عن حالة الحب والسعادة التي تعيشها معه.

قبلات شيرين مستمرة لحسام حبيب

حيث قامت بتقبيلة خلال حفلها الغنائي الذي أقيم بأحد الفنادق المطلة على النيل ،ومن قبلها قيامها بتقبيلة عدة قبلات خلال الأحتفال بحفل زفافهما باحدى الفيلات بطريق الاسماعيلية الصحراوى .

اما اطرف قبلة فكانت اثناء احتفالهما  بزواجهما،خلال احدى حفلات حسام وذلك تسبب عدم استكمال حسام من  الغناء وسط تصفيق الجمهور.

وبالطبع كان عيد ميلاد حسام مع قبلة اخرى من شيرين وكان ذلك وسط مجموعة من اصدقائهم خلال الاحتفال بعيد ميلاده.

وايضا قبلتها اثناء كواليس تصويرها لحلقتها فى برنامج مجموعة انسان لانه توافق مع الاحتفال بعيد ميلاده.

وبالطبع كانت قيلة المغرب الشهيرة

حيث تبادل الثنائي حسام وشيرين الأحضان والقبلات خلال حفلها على مسرح ميجاراما بمدينة كازابلانكا بالمغرب وكان اول حفل خارجى بعد زواجهما والذي أقيم في إبريل الماضي.

الطريف ان شيرين وحسام اخفيا حبهم عن الجميع بل كانوا يقومون بنفى اى اخبار تتعلق بذلك حتى كانت المفاجأة باعلانهم زفافهم .

ومن المعروف ان والد حسام دائما يشكر فى سيرين وانها طباخة ماهرة ودائما ماتقوم بعمل اكلات لذيذة له واخرها الحمام وغيرها من الاكلات .

وحرصت شيرين فى الفترة الاخيرة على اعادة ترتيب اوراقها الفنية من خلال اطلاق البومها الجديد التى لم تحدد موعد اطلاقه كما حرصت على اختيار اغانية بعناية شديدة فى ظل منافسة قوية هذا الصيف الذى شهد اطلاق العديد من الالبومات ومنهم إليسا وسميرة سعيد وتامر حسنى وتامر عاشور وغيرهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110