التخطي إلى المحتوى
ترامب يحرم فنانة شهيرة من لقاء أولادها فى عيد الأضحى

تعيش  الفنانة السورية  سوزان نجم الدين فى حالة حزن شديد بسبب قضائها لعيد الأضحى بدون اولادها  وذلك  بسبب قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بمنع دخول السوريين إلى بلاده وسوزان تقيم هذة الفترة هناك ولم تجد سوزان طريقة من الاعلان عن ذلك سوى من خلال حسابها على إنستجرام .

سوزان نجم الدين حزينة لعدم رؤية أولادها فى العيد

حيث قامت بتهنئة أولادها بالعيد بنشر صورة تجمعها معهم وكتبت قائلة ما عندى صور جديدة بتجمعنى معكن للأسف، لحرمانى من رؤيتكم والانغماس فى أحضانكم سنتين متتاليتين بسبب ديمقراطية ترامب المعهودة ، وتابعت فى كتابتها قائلة و لكنكم على يقين بأنكم تسكنون القلب والنفس والروح، بعدد الحركات والسكون  لا عيد عندى بعيدا عنكم، فأنتم عيدى وأنتم بهجتى لتنهال التعليقات المتعاطفة مع سوزان  وحصد البوست على إنستجرام على كم كبير من اللايكات تخطى حاجز 70 ألف لايك.

وتجدر الاشارة ألى ان أخر ظهور لسوزان نجم الدين فى مصر خلال فبراير الماضى خلال حضور احتفالية قلب واحد .. وطن واحد والتى أقيمت فى احد الفنادق بالهرم  تحت رعاية  مجلس الإعلاميين الدوليين برئاسة المخرجة فاتن شركس  وتجمع فيها مجموعة كبيرة من الفنانين العرب  من بينهم صفاء سلطان من الأردن  وخدوجة صبرى من ليبيا، ومن مصر كل من الفنانين كمال أبو رية وأحمد شاكر وياسر على ماهر وأحمد صيام وسناء شافع، والمخرج هانى إسماعيل.

أعمال مميزة من سوزان نجم الدين فى الدراما التليفزيونية 

وحضر الاحتفالية عدد كبير من السفراء منهم السفير محمد صبيح، الأمين العام المساعد بجامعة الدول العربية لشئون فلسطين  السفيرة صابرين صلاح اليمن، السفير حيدر طارق الخيورى سفير فلسطين، السفير فخرى عثمان سفير مصر بفرنسا، ورئيس أكاديمية الشرطة لواء دكتور أحمد جاد، اللواء محمود خليفة  المستشار العسكرى لجامعة الدول العربية.

العديد من الاعمال المميزة وكان اخرها مسلسل وش تانى الذى شاركت فى بطولتة بجانب الفنان كريم عبد العزيز والنجم الكبير حسين فهمى كما يجب الاننسى عملها المميز امرأة تحت الرماد عندما قدمت شخصية جهاد وهى شخصية مركبة فى سيكولوجيتها وكان هذا المسلسل من أخراج المخرج السورى الكبير نجدة أنزور وحقق ردود |أفعال واسعة وقت عرضة فى 2015.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.