التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. عادل إمام أنا عيان .. أنا هموت

بعد انتشار العديد من الشائعات طوال الفترة الماضية عن الوضع الصحى للزعيم عادل إمام وانه فى وضع صحى حرج وتم ربط ذلك مع توقف تصوير مسلسل فلانتينو والذى لن يتم عرضة فى رمضان ولكن صديق مقرب من الزعيم أكد انه بخير .

ولاصحة لم تترد عن تعرضه لوعكة صحية او قصة سفره لفرنسا او غير ذلك حيث انه كما هو بنفس طقوسه اليومية حتى قرأة الصحف قب أن ينام وتكملتها فى الصباح وقال نصا الزعيم بخير .

ومن ناحية أخرى قام  الفنان عادل إمام بطمأنة جمهوره ومحبيه على حالته الصحية بعد انتشار شائعات تفيد تدهور حالته الصحية ونقله إلى إحدى مستشفيات بالقاهرة.

وقال إمام فى تصريحات صحفية  للجريدة الوطن إنه بخير وبصحة جيدة تماما وعلق ساخرا مما تردد بقوله:أنا عيان.. أنا هموت وظل يكررها  بأسلوب ساخر وهو يضحك.

ومن المعروف أن مسلسل فلانتينو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز وداليا البحيرى وفاء صادق و طارق الابيارى و هدى المفتى و محمد كيلانى ورانيا محمود ياسين وإلهام عبد البديع و سليمان عيد و بدرية طلبة و أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

وكان المسلسل قد توقف بصورة مفاجئة مع انه كان يتم تجهيزة للعرض فى شهر رمضان القادم وبذلك يغيب الزعيم عادل إمام عن رمضان هذا العام .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110