التخطي إلى المحتوى
شاهد.. أغرب كلام من فيفي عبده فى عيد ميلادها

أكدت الفنانة فيفي عبده فى تصريحات لها اليوم  إنها لا تحب الاحتفال بعيد ميلادها نهائيا وهو الذي يحل اليوم حيث قالت مبحبش عيد ميلادي خالص كنت بحبه زمان بس وأضافت  إلى أنها لن تكشف عن عمرها الحقيقي وأنها سبق وأضافت 3 سنوات على عمرها الحقيقي وهي صغيرة دون أن تكشف عن السبب الحقيقي الذي دفعها للقيام بذلك.

وأشارت  فيفي عبده محدش يديني عمر اللي هيديني عمر ويقول سنها كذا هقطع رقبته وذلك فى اشارة لمن يذكرون بأن فيفي تخطت حاجز الستين ورغم ذلك مازالت ترقص وتقوم بنشر فيديوهات رقص لها على حسابها على إنستجرام.

ومن المعروف أن فيفي عبده تشارك في السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل مملكة الغجر والذي من المقرر عرضه على عدد من القنوات الفضائية.

والمسلسل من تأليف محمد الغيطي وبطولة حورية فرغلي و حازم سمير وسامح الصريطي وأحمد كرارة و سناء شافع وابنة فيفي  الفنانة عزة مجاهد و ميار الغيطي ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر مقطع فيديو لرقصتها الجديدة على حساباتها بإنستجرام وتويتر وفاجئت متابعيها بوصلة رقص على أغنية الفنان السعودى محمد عبده وقد تعجب رواد السوشيال ميديا من قيام فيفي بالرقص على اغانية خاصة أن طبيعة الأغنية من الصعب الرقص عليها .

ولدرجة أن البعض دخل معلقا يبدو أن فيفي عبده تريد تكريم مثل ماحدث مع الفنانة سمية الخشاب عند تسليمها درع عبارة عن ختم النبى علية الصلاة والسلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.