التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. تعدى شاب على ريهام سعيد داخل أحد المولات

قامت الإعلامية ريهام سعيد برواية اصعب موقف تعرضت له وذلك داخل احد المولات التجارية حيث قالت في برنامجها صبايا الذى يذاع  على قناة الحياة موقفا تعرضت له وتسبب في انهيارها بالبكاء.

حيث ذكرت  ريهام سعيد  إنها كانت تحمل طفلها الصغير وهو نائم وتجلس في أحد المولات بسبب كسر في قدمها، وفوجئت بشاب يطلب منها التقاط صورة تذكارية معها فأخبرته بأنها لن تستطيع لأنها تحمل طفلها وقدمها مكسورة.

وهنا كانت المفاجأة حيث قام بسبها بألفاظ قاسية وهو ما جعلها تصاب بصدمة من رد فعله لأنها لم تخطئ نهائيا في حقه وانهارت بالبكاء وهي تصرخ فيه وتصفه بأنه مش متربي.

وأضافت حضر بسرعة رجال الأمن واكتشفوا أنه يعمل في أحد كافيهات المول وأنه خرج لتدخين سيجارة وترك عمله ولما وجدها أراد التقاط صورة معها وعندما رفضت شتمها مفتخراً بأنه فعل هذا.

واشارت ريهام إلى إن الأزمة التي نتعرض لها الآن هي مسألة عدم التربية بين شباب هذا الجيل  فهذا الشاب لم يراع أنني أحمل طفلي أو قدمي المكسورة.

وقام بسبي لمجرد رفضي تحقيق طلبه بالتقاط صورة ، وحتى لو لم أكن مصابة أو أحمل طفلي فمن حقي أن أرفض التصوير فربما يكون هناك سبب آخر يمنعني من التصوير هو ايه اللى بيحصل بالظبط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.