التخطي إلى المحتوى
انتحار جماعى لثلاث فتيات فى البحيرة

لم تكن جريمة عادية تلك التى حدثت فى محافظة البحيرة حيث انتحرت 3فتيات ووفاة والدة اثنتان منهم بأزمة قلبية نتيجة الحادث وكل ذلك بسبب المشاكل الأسرية حيث بدأت تفاصيل الواقعة من خلال انتحار فتاتين من اسرة واحدة.

حيث قاما بتناول الحبة السامة الخاصة بحفظ القمح وذلك لمرورهما بحالة نفسية سيئة حيث توفتا بمجرد وصولهما المستشفى  وبعد علم والدة أحدهما بانتحار ابنتها دخلت فى حالة هستيرية وانهيار عصبى.

وتوفيت لإصابتها بأزمة قلبية بسبب حزنها على انتحار ابنتها الكبرى وكانت الكاىثة بعد ذلك حينما علمت الابنة الصغرى بوفاة والدتها وانتحار شقيقتها الكبرى فقامت هى الأخرى بالانتحار حيث قفزت من بلكونة المنزل للهروب من حياتها بعد فقدان اسرتها.

وكانت البداية بتلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة بلاغا من قسم شرطة كفر الدوار يفيد بوصول جثتين هامدتين لكل من الطالبة إ وعمرها ١٧ سنة والطالبة د وعمرها ١٥ سنة بمستشفى كفر الدوار العام الشاملة.

وذلك لتناولهما الحبة السامة حبوب وهى المخصصة لحفظ الغلال مما أدى إلى توقف عضلة القلب في الحال ووفاتهن بمجرد وصولهم المستشفى.

وبالتحرى وسؤال والدتها أفادت بتناول ابنتها وبنت خالتها اقراص مخصصة لحفظ القمح بطريق الخطأ ونفت الشبهة الجنائية تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وعقب ذلك أصيبت الأم بحالة إنهيار عصبى وهيستريا ترتب عليها اصابتها بأزمة  قلبية نقلت على إثرها إلى المستشفى ولكنها فارقة الحياة نتيجة حزنها على ابنتها وابنة شقيقتها الذي لم تتجاوز أعمارهن ال ٢٠عاما .

وبعد ذلك قامت الشقيقة الصغرى للضحية الأولى التي لم يتجاوز عمرها 11 عاما باللحاق بشقيقتها وأمها حيث  قامت بالقفز من البلكونة للتخلص من حياتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110