التخطي إلى المحتوى
الحزن يسيطر على بيروت بعد مرض ميريام فارس الغامض

  يبدو انه موسم الحزن فى لبنان فبعد أعلان إليسا تجربتها مع مرض السرطان انضمت النجمة ميريام فارس إلى القائمة حيث انتشرت أنباء كثيرة فى وسائل الإعلام اللبنانية مفادها ان ميريام تخضع لجلسات علاج دون ان تكشف اى تفاصيل عن مرضها .

القصة التفصيلية لمرض ميريام فارس

او اماكن علاجها ولكن الغريب فى الامر ان غالبية الصحفيين الذين تواصلوا مع اسرة ميريام كان طلبهم واحد حيث قالوا لهم صلوا من أجل ميريام حتى تتخطى المحنة الصحية الحالية وشفائها دونما يكشفوا عن اى تفاصيل اخرى عن مرضها .

وبداية القصة من خلال نشر احد الصحفيين اللبنانيين تغريدة على تويتر وكشف من خلالها عن ان ميريام تعيش فى محنة وازمة صحية ودعا الجميع ان يصلوا من أجل شفائها وخاطبها سترجعين قوية لجمهورك مرة أخرى .

ومن ناحية اخرى قامت النجمة اللبنانية نوال الزغبى على تغريدة الصحفى اللبنانى وهو علاء مرعب  وقالت شو هالخبر اللي مش حلو ابدا.. الله يشفيها ويحميها يا رب .

وبالطبع لم تهدأ السوشيال ميديا حيث انتشر الخبر بسرعة الصاروخ على تويتر وانتشرت تغريدات بالدعاء لميريلم فارس من جانب عدد كبير من متابعيها واصدقائها كل ذلك بسبب ان خبر مرضها يأتى بعد ايام من أعلان إليسا تفاصيل اصابتها بمرض السرطان وشفائها منه .

الغاء حفلات ميريام فارس المقررة فى أغسطس

ومن ناحية الحفلات تم الغاء حفل ميريام فارس فى لندن والذى كان سيقام فى 25من الشهر الجارى بالأضافة إلى حفلها الذى كان مقرر اقامتة فى الساحل الشمالى وتم الكتابة على حسابها على انستجرام عن الغاء حفل لندن لحين قيام ميريام باستئناف نشاطها الفنى مرة أخرى .

الشئ الملفت للنظر هو عدم توضيح ما هو المرض الذى اصيبت به وفسر البعض كلام اسرتة والمقربين منها من ان يصلوا من اجل شفائها بأنها مصابة بمرض خطير بالاضافة إلى ان ذلك يأتى بعد ايام من كشف إليسا عن تفاصيل اصابتها بالسرطان وشفائها منه وهو ما اوضحتة بعد نجاح أغنيتة الجديدة إلى كل اللى بيحبونى وروت من خلالها تفاصيل ومراحل مرضها وشفائها منه ولكن فى النهاية لانملك سوى الدعاء للجميع بالشفاء بعد ان سيطر الحزن على بيروت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.