التخطي إلى المحتوى
احمد سعد وسمية الخشاب ببدل الغطس فى الغردقة

رغم ان معظم الفنانين ذهبوا للساحل الشمالى والبعض الاخر ذهب إلى دول اوروبية مثل اليونان والمالديف ولكن هناك من اتجه للغردقة ومن هؤلاء المطرب احمد سعد الذى ذهب هو وزوجتة سمية الخشاب إلى سهل حشيش تلك المنطقة الرائعة الموجودة فى الغردقة وتحديدا فى جنوبها .

أول غطسة لسمية الخشاب واحمد سعد

حيث خاض الاثنين  تجربة جديدة أثناء تواجدهم لقضاء اجازة المصيف حيث اتفقا مع أحد مراكز الغوص على ذلك لاكتشاف الاماكن الرائعة المليئة بالشعب المرجانية الخلابة وهى تعتبر اول تجربة لسمية وأحمد فى مجال الغوص .

ونظرا لانها اول مرة لهما فقد نزلا إلى البحر الاحمر بصحبة مدرب متخصص لمدة نصف ساعة بعد نزولهما بمنطقة مارينا بسهل حشيش حيث قاما  بارتداء بدل الغوص وأسطوانات الاوكسجين والطريف انهما اصيبا بالرعب وحالة من الخوف خلال اللحظات الأولى لكن سرعان ما ضاع ذلك بمجرد النزول للأعماق ومشاهدة الأسماك والشعاب المرجانية وقاما بالتقاط  الصور التذكارية.


وتجدر الاشارة إلى ان سمية ترافق سعد ليس فى الاجازات ولكن اثناء الحفلات حيث ذهبت معه اثناء قيامة بعمل حفلة فى الكويت وكانت تجلس وسط الجمهور كما ان اخر اجازة لهم كانت فى بيروت وظلا هناك لمدة اسبوعين.

اول ظهور لأحمد سعد بعد ازمتة الأخيرة

تجدر الاشارة إلى ان سعد تعرض فى الفترة الماضية للعديد من الانتقادات بسبب قيامة بتقديم أغنية وقت زيادة اسعار المواد البترولية مما جعله يعبر عن راية بأغنية قام بنشرها على حسابة على أنستجرام واحدثت ضجيج كبير بالأضافة إلى نسبة مشاهدة عالية وهو ما قوبل من البعض واعترض علية البعض الاخر لدرجة قيام أحد المحامين بتقديم بلاغ ضد سعد يتهمه بمحاولة الوقيعة بين الشعب واحداث فتنة داخلية ،وهو ماسبب ازمة لأحمد سعد وقتها والاغنية كانت بعنوان اعمل ضريبة على الكلام.

ووقتها التزم سعد الصمت واكتفى بنشر صورة لاحد الدعاة وهو يروى قصة سيدنا يوسف عن مدى الظلم الذى تعرض له .

ويعتبر ذلك اول ظهور لأحمد سعد منذ هذة الازمة الشهيرة وانتهز الفرصة المصيف وظهر مع زوجتة سمية الخشاب واختار سهل حشيش رغبة فى الهدوء بعيدا عن زحمة الساحل الشمالى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110