التخطي إلى المحتوى
أسرع طرق لإزالة الهالات السوداء بمكونات طبيعية

تعتبر الهالات السوداء مشكلة المشاكل بالنسبة للفتيات والسيدات وستو النهاردة هتقدم وصفات طبيعية لعلاجها بعد رسائل كتير جاءت لصفحة أسمع كلام ستك تطلب طريقة لإزالة هذة الهالات خاصة ان مشكلة كبيرة فى الوجة وتحت العين تحديدا وستو النهاردة هتقدم وصفات من زيت اللوز وغيرها وهى اللى هتساعد على إزالتها نهائيا.

طرق إالة الهالات السوداء بماسكات طبيعية 

واولى هذة الوصفات من خلال العسل وزيت اللوز ويتم وضع نصف ملعقة عسل مع نص ملعقة زيت اللوز وخلطهم جيدا وبعد ذلك يتم وضع هذا الخليط تحت العين قبل النوم مباشرة .

 

اما ثانى الوصفات فهى ماسك ماء الورد وزيت اللوز ومكوناته 5 قطرات من زيت اللوز وماء الورد وقطن حيث يتم وضع القطن فى ماء الورد ثم يتم وضعها تحت العين ويتم تركها حتى تجف وبمجرد تجفيف ماء الورد نضع زيت اللوز ويتم تدليكه لمدة 3 دقائق ويتم ترك الزيت تحت العين ويتم وضع ذلك يوميا .

وبالنسبة للوصفة الثالثة فهى ماسك زيت الزيتون وزيت اللوز وهو من اجمل الماسكات لعلاج الهالات السوداء ومكوناته بسيطة عبارة عن نصف ملعقة من زيت الزيتون ونصف ملعقة ايضا من زيت اللوز ويتم مزج الزيوت مع بعض وبعد ذلك يتم اخذ بضع قطرات بسيطة منها بين اصابعك حيث يتم فركها جيدا بالاصابع حتى يتم تسخين الزيت المزيج وبعدها يتم وضع ذلك تحت العيون ومن ثما التدليك لمدة 3 دقائق ،وبعد ذلك يتم تركه طوال فترة النوم على ان يتم تركرا هذا الماسك يوميا حتى إزالة الهالات السوداء تماما.

زيت الخروع وفوائدة فى إزالة الهالات وتشققات الفايف 

وبالنسبة لرابع ماسك فهو ماسك زيت الخروع وزيت اللوز وهو مكون من اهم زيتين طبيعيين ومكوناته عبارة عن ملعقة صغيرة من زيت اللوز وملعقة صغيرة من زيت الخروع ويتم خلط هذا المزيج ويتم وضع هذا الخليط تحت العين كما يمكن وضع هذا المزيج على البشرة ايضا .

اما اخر وصفة فهى ماسك زيت الفازلين وزيت الوز ومكوناتة كمية صغيرة جدا من زيت الفازلين وقطرات بسيطة من زيت اللوز ويتم مزج المكونيين وبعدها يتم وضع هذا المزيج تحت العين وتدليكة لمدة دقيقتان كما يمكن ايضا وضع هذا الخليط على الشفايف لمنع التشققات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110