التخطي إلى المحتوى
أسرار اختفاء حلا شيحة فى ظروف غامضة

فجأة فرضت حلا شيحة العديد من التساؤلات بعد اختفائها المفاجئ فبعد قرارها بالعودة مرة أخرى للتمثيل وما اثاره من ضجيج خاصة بعد قيلمها بخلع الحجاب الاانها  اختفت فجأة .

حذف صورها من إنستجرام واختفاء اى جديد اثار التساؤلات 

 

فحلا شيحة منذ عودتها دخلت بصورة كبيرة فى عالم السوشيال ميديا واسست حساب لها على إنستجرام بالإضافة إلى  صفحة بموقع فيس بوك، وكانت تقوم بنشر صور بكثرة وتحديدا على إنستجرام .

فكل صورها بعد خلع الحجاب قامت بنشرها على إنستجرام وشاركت الجمهور العديد من اللحظات ولكنها كانت تغلق التعليقات تجنبا للتعرض للمضايقات وكانت من اكثر الصور جدلا.

خاصة بعد قيامها بتغير لون شعرها ونشر الصورة وقيام شقيقتها بنشر فيديو على إنستجرام وهى فى احد مراكز البيوتى لعمل التسريحة الجديدة وبعد ذلك سافرت حلا شيحة الى كندا من أجل رؤية أبنائها وزوجها ونشرت صورة بعد وصولها إلى هناك وكتبت انها تشتاق للعودة إلى مصر مرة اخرى  وفجأة وبدون أى مقدمات قاكت حلا بحذف كل صورها من إنستجرام رغم وجود صورها على حسابها على فيس بوك.

حلا شيحة متواجدة فى كندا لألحاق اولادها بالمدارس وتعود خلال ايام

 

ولمعرفة سر اختفائها اكد مصدر مقرب من حلا شيحة عدم صحة ما تردد فى الفترة الأخيرة  عن عودتها مرة أخرى لارتداء الحجاب وأكد ايضا إلى أنها مجرد شائعة من ضمن الشائعات العديدة  التي ترددها الكتائب الإلكترونية من حين لآخر وبعض اعداء عودة حلا للتمثيل مرة أخرى .
وأضاف إلى أن حلا متواجدة حاليا فى كندا  من أجل إلحاق أولادها بالمدارس وسوف تعود خلال أيام قليلة لمصر لمتابعة عدة سيناريوهات فنية كانت قد عرضت عليها فى الفترة الأخيرة لتختار احدهم للعودة مرة أخرى للتمثيل .

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان عادل إمام قد قام بترشيح الفنانة حلا شيحة للمشاركة فى مسلسلة الجديد الذى سيعرض فى رمضان القادم واكدت مصادر مقربة من عادل إمام ان القرار جاء منه بعد ان علم بعودتها للتمثيل مرة اخرى بعد اعتزالها لمدة 12سنة وعودتها مرة اخرى بعد قراراها بخلع الحجاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.