التخطي إلى المحتوى
ليلة جواز حصان حكيم على فرسة توفيق عكاشة

قال الإعلامي توفيق عكاشة اثناء تقديم برنامج مصر اليوم على قناة الحياة  إننا نمتلك مجموعة من الفنانين والمطربين العمالقة ولم نقم باستثمارهم بشكل كبير، وحمايتهم من تعرضهم للعديد من المؤامرات وهناك توجه يستهدف قتل مصر ثقافيا وفنيا.

حكيم طلب زواج حصانه ومبيردش على التليفون



وأضاف توفيق عكاشة نمتلك مطربين شعبيين على مستوى عال جدا زى حكيم ومحمود الليثي ويتربع كلا المطربين على قمة العرش في مجال الغناء والطرب الشعبي مش فى مصر بس لأ دا فى المنطقة العربية كلها.

وهنا توقف قليلا واضاف ساخرا المطرب  حكيم ضحك عليا وطلب مني زواج حصان بيملكه لفرسة عندى وخد  رقم تليفونى وفضلت أتصل بيه كتير وهو مبيردش عليا ينفع كدا ياحكيم.

توفيق عكاشة يواصل مداعباتة من حياتة الشخصية فى البرنامج

 

تجدر الإشارة إلى ان الإعلامى توفيق عكاشة مقدم برنامج مصر اليوم الذى يذاع على قناة الحياة  قد فحر مفاجاة عن حجم ثروته وهى من الأرض الزراعية مؤكد أنه لا يمتلك سوى فدانين و6 قراريط فقط .

وقد ورثها عن جد والده الذي كان يمتلك 840 فدانا وتابع فى حديثة أثناء تقديم برنامجه قائلا على الرغم من بلوغي 51 عامًا إلا أنني لا أمتلك سوى هذه الأرض فقط وأبنائي يمتلك كل واحد منهم فدان و3 قراريط فقط يلعب فيهم الكورة على حد وصفه .

والغريب ان توفيق لم يتحدث عن مزرعة الخيل أو أى ممتلكات اخرى له وأشار إلى أن 80% من الذين يعيشون في قرى ريف مصر لا يمتلكون أكثر من 12 قيراطًا حسب قوله.

الطريف ان توفيق عكاشة فى احدى حلقات الأسبوع الماضى قال نصا أن الذي لم يعلمه السادة المشاهدون أنني موجود على الهواء ومعايا موظفين بيشتغلوا.

وبقالهم شهرين مبيقبضوش فلوسهم و بلغوني امبارح في المزرعة أن العمال روحت وسابت الشغل علشان أنا مش معايا فلوس يعمى ذلك بالتأكيد أنها مزرعة وليست فدانين كما قال فى حلقة امس .

وأضاف وقتها خلال تقديم  برنامج مصر اليوم المذاع أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لم تكسر إرادته وذلك لثقته في الله تعالى للتغلب على العثرات كلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110