التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رقصة الحامل من نانسى عجرم

قامت  المطربة اللبنانية نانسي عجرم بالتفاعل مع الجمهور فى الحفلة التى أقيمت  في مدينة لاس فيجاس الأمريكية  ودخلت في وصلة رقص على المسرح رغم أنها فى أشهر الحمل الاخيرة ونشرت  نانسى عجرم مقاطع فيديو  من حفلها عبر حسابها على تويتر وقالت نحنا وسهرانين ما تسأل نحنا مين  بدنا نرقص  بدنا نغنى و بدنا نبقى مبسوطين وكل ذلك وهى ترقص.

نانسى ترقص على المسرح رغم حملها 

وقد قدمت نانسي عجرم حفلها الغنائي في الولايات المتحدة الأمريكية  رغم حملها في طفلتها الثالثة،تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو أظهر تواجد تمثال من الشمع للفنانة نانسى عجرم داخل متحف مدام توسو الموجود فى  شارع الاستقلال بمدينة إسطنبول التركية وانتشر مقطع فيديو لتمثال شمع  للفنانة نانسى عجرم بصورة مكثفة  وهو موجود فى متحف الشمع التركى الشهير.

فاجئ أحد معجبى المطربة اللبنانية  نانسى عجرم عندما طلب الصعود على خشبة المسرح، أثناء إحيائها لحفلها الغنائى  فى لندن، لالتقاط صور تذكارية معها وعلى الفور رحبت نانسى بذلك  وسمحت له بالصعود على المسرح والتقاط صورة تذكارية معها بعد ان رفض الأمن صعوده على المسرح.

نانسى تستعد لولادة بنتها الثالثة 

إلا أن هذا الشاب فاجأ نانسى عجرم بتقبيلها تعبيرا عن فرحته بالتقاطه صورة معها وسط ضحكات الجمهور، وضحكة خجل من نانسى عجرم حيث قامت بأرتداء فستان واسع نظرا لحملها فى المولود الثالث وتجدر الإشارة إلى أن لأول  المطربة اللبنانية نانسي عجرم تحدثت لأول مرة  عن حملها الثالث أثناء حلولها كضيفة فى برنامج  تخاريف على قناة إم بي سي حيث أكدت نانسى عجرم لوفاء الكيلاني إلى أنه فى الشهر الثالث من حملها.

لأول مرة تتحدث المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن حملها الثالث أثناء حلولها كضيفة فى برنامج  تخاريف على قناة إم بي سي حيث أكدت نانسى عجرم لوفاء الكيلاني وهى حاليا فى الشهر السادس ولديها ابنتيها ميلا وإيلا ونانسى حامل فى بنت أخرى .

وكشفت نانسي عجرم خلال حوارها ببرنامج تخاريف بأنها شخصية غيورة جدا على زوجها، مشيرة أنها دائمة طرح الأسئلة عليه ليس بسبب شكها فيه ولكن لرغبتها في الشعور بالاطمئنان كما كشفت انها تحتفظ بباسورد تليفون زوجها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *