التخطي إلى المحتوى
شقة عمرو دياب ب 18مليون جنيه

قررت محكمة جنوب القاهرة تحديد جلسة 9 فبراير القادم لنظر أولى جلسات دعوى الفنان عمرو دياب وذلك لإثبات صحة ملكيته وتعاقده لشقة سكنية في منطقة جاردن سيتي بوسط البلد  بـ 18 مليون جنيها.

حيث كشفت الدعوى المقامة من عمرو عبدالباسط عبدالعزيز دياب وشهرته عمرو دياب اتهامه عبدالجليل عبدالرحمن بالتقاعس عن إثبات صحة تعاقده لشقة اشتراها منه منذ ما يقرب من 3 أشهر ولم يتم تسجيل عقدها حتى الآن.

وأضافت الدعوى فى اوراقها  أنه بموجب عقد بيع مؤرخ في 21 أكتوبر 2018 الماضى بين الطالب والمعلن إليه، باع له الشقة رقم 103 1040 بالدور العاشر فوق الأرضي والبدرومات .

وذلك بالبرج السكني مدخل 2 بالعقار رقم 1089 شارع كورنيش النيل بمنطقة جاردن سيتي والبالغ مساحتها 243 متر مكونة من غرفتين وصالة والمنافع مقابل 18 مليون جنيه مصري.

وأوضحت الدعوى أن محمد عبدالقادر حافظ، كان قد باع تلك الشقة إلى عبدالجليل عبدالرحمن مقابل مبلغ 10 ملايين جنيه قبل أن يشتريها عمرو دياب.

وذكرت الدعوى أن عبدالجليل عبدالرحمن تقاعس عن اتخاذ إجراءات تسجيل للشقة وما يخصها من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها واحد سهم.

وايضا مكان للسيارة بالجراج لذلك فإنه يحق للطالب ملكية الشقة وتسجيلها باسمه نتيجة دفعه مقابلها وهو  18 مليون جنيه مصري .

وخاصة أنه قدم ما يثبت صحة إقرار تنازل محمد عبدالقادر حافظ إلى عبدالجليل عبدالرحمن، وذلك بعقد قيمته 10 ملايين جنيه.

وكان الفنان عمرو دياب قد اثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا وذلك بعد انتشار صورة له وهو حالق الشعر على الزيرو وكان بصحبته الفنان محمد هنيدى وهما يلعبان كوتشينة أثناء تواجدهم على إحدى الطائرات.

وظهر الهضبة وهو يرتدى نظارة نظر كما ظهر أيضا بحلاقة شعره الزيرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *