التخطي إلى المحتوى
شاهد.. أول صورة لابنة نانسى عجرم الثالثة

قامت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم بتوجيه رسالة خاصة لابنتها الجديدة والتى قامت بتسميتها ليا حيث نشرت الرسالة على إنستجرام  وقالت الفنانة نانسى عجرم فى رسالتهاهدية أخرى من الله.. وشعاع جديد من الضوء قد دخل منزلنا.

واستكملت قائلة يا ليا الجميلة لا أستطيع الانتظار من أجل أن نمشى معا رحلتك وأوعدك بأن أكون هناك من أجلك في كل الأوقات وكنت فى انتظارك والآن أمسك بك بين ذراعى.

وقد تضاعفت تلك المشاعر بعشرة أضعاف.. لا يمكن للكلمات وصف كم نحبك.. لدينا ليا الغالية.

قامت نانسى عجرم بإيقاف نشاطها الفنى نهائيا استعدادا لولادة ابنتها الثالثة خلال الايام القادمة وقبل أيام قليلة من ولادة ابتها الثالثة.

وشاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة  انستجرام ، صورة لها نالت إعجاب آلاف من جمهورها.

وظهرت نانسي في الصورة مرتدية فستان صوف طويل جدا وجاكيت جلد أسود وهاف بوت لونه أبيض   وعلقت على الصورة قائلة يوم مشمس جميل وكانت قد رزقت نانسي عجرم من قبل بابنتين وهما ميلا وإيلا من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم.

ويُذكر أن الفنانة نانسي عجرم طرحت مؤخرا أغنية  بدنا نولع الجو  والتي حققت نجاحا كبيرا وتخطت مشاهداتها العشرين مليون مشاهدة.

وكانت نانسى من فترة قد نشرت عبر حسابها على تويتر صورة ملابس جديدة للطفلة  المنتظرة مع حذاء صغير وكتبت قائلة فى عالم مليء بالأسماء الجميلة أنا حائزة تماما عند اختيار اسم لأميرتى القادمة .

هل من مساعدة وهنا دخلت  التعليقات التى تقترح على نانسى العديد من أسماء البنات سواء اسماء لبنانية أو أسماء عربية  أو مصرية  لتزيد الحيرة عند نانسى عجرم فى الاختيار وتستقر فى النهاية على ليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110