التخطي إلى المحتوى
شاهد .. خناقة عمرو دياب مع فرد أمن بسبب دينا الشربينى

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو يظهر فيه الفنان عمرو دياب وهو يتشاجر  مع فرد أمن إنجليزي أثناء إحيائه حفل غنائي في ويمبلى بلندن، بعد قيامه بإنزال الفنانة دينا الشربيني من  على المسرح وذلك تطبيقًا للقوانين الإنجليزية ولكن كانت المفاجاة فى قيام الهضبة بترك الحفل والدخول فى تشاجر مع فرد الأمن .

الهضبة يتشاجر مع فرد امن أنجليزى لأصراره على وجود دينا على المسرح

قبل أن يستجيب لرغبة متعهد الحفل بالعودة لاستكمال الحفل مرة أخرى ولكنه سرعان ما أنهي الحفل بشكل سريع  بعد أن انتابه الاستياء من طريقة تعامل أفراد الأمن مع دينا الشربينى ويبدو أن حفل لندن كان به العديد من الازمات وخاصة لدينا الشربينى  وأبرزها عندما رفضت كنزى ابنة عمرو دياب التصوير معهم فى الصورة الجماعية والتى شاركت فيها جنا شقيقة كنزى .

حيث قامت الأخيرة بنشر صورتها  مع والدها الفنان عمرو دياب على حسابها الرسمي على إنستجرام وذلك بعد حفله الأخير في لندن و الذي قام بأحيائه وسط حضور دينا الشربيني الملازمة له فى أى حفل .

أزمات دينا الشربينى تتصدر حفل لندن 

و كنزي تجاوبت مع ردود الأفعال حول غيابها عن الصورة التي جمعت والدها الهضبة والفنانة دينا الشربيني وشقيقتها جنا من كواليس حفله الذى أقيم فى  ويمبلي بلندن وكشفت عن أول صورة لها مع والدها وتصورت معه بمفردها لتؤكد أنها على عكس جميع أشقائها لا زالت ترفض التصوير مع دينا الشربيني والطريف أن اول لايك للصورة المنفردة  كان من والدتها زينة عاشور .

وقد حضر فى الحفل عدد من لاعبي كرة القدم المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي منهم أحمد المحمدى وأحمد حجازي ومحمد النني وهم ثلاثى نجوم المنتخب الوطنى .

تداول رواد السوشيال ميديا منذ عدة ايام صورة تجمع الفنان عمرو دياب والفنان أحمد عز والفنانة دينا الشربينى حيث نشر حساب منسوب لأحمد عز على إنستجرام هذة الصورة الجديدة له وكان معهم المنتج حمادة إسماعيل وكتب عز تعليقا على الصورة  مع حبيبي عمرو دياب ودينا الشربيني فى مطار القاهرة وجاء اللقاء فى صالة كبار الزوار أثناء عودة عمرو ودينا من لندن بعد احيائه حفلا هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *