التخطي إلى المحتوى
شاهد .. خناقات آيتن عامر على السوشيال ميديا

دخلت الفنانة آيتن عامر فى العديد من الخناقات على السوشيال ميديا سواء على تويتر أو إنستجرام لدرجة أنها من أكثر الفنانات اللاتى يدخلن فى ذلك ولكنها بارعة فى الردود للخروج من المأزق وكان أحدث خناقاتها عندما قال لها أحد المتابعين على حسابها على تويتر بحبك يا آيتن وامتى الطلاق طبعا لأن آيتن متزوجة وتلك هى مفاجأت السوشيال الغير متوقعة ولكن كان رد الفنانة آيتن عامر أكثر من مفاجئ رغم غرابة السؤال الساخر.

آيتن عامر تخرج من العديد من المواقف على تويتر

حيث ردت آيتن عامر بنفس الاسلوب على صاحب هذا التعليق وأخرجت آيتن بنت البلد فى ردها وقالت له فى نفس يوم خرجتك إن شاء الله وبالطبع الخناقات تارة تكون بسبب صورة او بسبب رأيها فى قضية سواء قالتة على السوشيال ميديا او فى استضافتها فى أحد البرامج .

وهو ما حدث مع آيتن عندما تعرضت لهجوم من رواد مواقع السوشيال ميديا بسبب قيامها بعرض مشكلة زيادة وزنها بعد الولادة وتجربتها مع التخسيس وكيف كانت إرادتها لتنفيذ ذلك وعرضت كل هذا فى برنامج معكم الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى .

آيتن عامر ومواقفها مع التخسيس

وكانت المفاجأة بتعرض آيتن عامى لهجوم الجمهور عليها بسبب عرضها مشكلة وزنها، حيث قال لها متابعوها أن هناك مشكلات وقضايا أهم من قيامها بالتخسيس وهو ما ادخلها فى معركة جديدة حيث حاولت آيتن من خلال حسابها أن تؤكد لهم أن سبب حديثها في هذا الأمر حتى يستفيد منه الآخرون من تجربتها مع الريجيم والدايت.

وقالت أيوه في مشكلات أهم وأعمق من المشكلة بتاعتى اللى تناولتها مع الأستاذة منى الشاذلى ولكن خلينا نشوفها بشكل تانى ليه منقولش إن تجربتى دى ممكن تبقى حافز لناس كتير نفسها تخس وظروفها المعنوية أو المادية مش مساعداها خصوصا أن الدكتور وافق أنه ينزل الأنظمة الغذائية كاملة دون أي مقابل.

ويأتى ذلك بعد قيامها بنشر روشتة دكتور التخسيس للجمهور على إنستجرام وتويتر لكى يستفيد منها الآخرون.

وندخل على الخناقة الثالثة وكانت مع أحد المعجبين بسبب صورة حيث كتب على تويتر عبر حسابه من فترة قصيرة أنه كان في إحدى المولات التجارية ورأى آيتن عامر وذهب وقتها جميع أصدقاؤه ليلتقطوا صور تذكارية معها إلا هو.

وأضاف قامت أيتن عامر بسؤالى لماذا لم أتصور معها فقلت لها لماذا نتصور فماذا يوجد بك زيادة لكي أتصور معك وتحدث معها بمنتهى التعالي والعجرفة فأخرجت تليفونها وقالت لي أنا سأتصور معك.
وبالفعل تصورت معي وأخذت رقمي لكي ترسلها لي على واتسال لترد عليه آيتن من خلال تغريدة ساخرة قائلة وصحيت من النوم لقيت الغطا جمبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *