التخطي إلى المحتوى
أول صورة لابنة كندة علوش

قامت الفنانة كندة علوش بنشر صورة ابنتها حياة على حسابها على إنستجرام وسرعان ما قامت بحذفها والغريب أن كندة نشرت الصورة بدون أن تظهر وجه ابنتها ولكن سرعان ما قامت بحذف الصورة التى ننشر صورة منها.

كندة علوش تحذف صورة حياة بعد نشرها بدقائق

 

وبذلك تنضم  خاصة لقائمة الفنانات اللاتى يرفضون نشر صور واضحة لابنائهم مثلما فعلت نيكول سابا وآيتن عامر ومؤخرا بسمة بوسيل زوجة تامر حسنى   ويسرا اللوزي و هند صبري.

وكانت كندة علوش والفنان عمرو يوسف قد قاما بالاحتفال بسبوع ابيتهم حياة وهى المولودة الأولى لهم وتم الاحتفال بأنواع شيكولاتة بلجيكى تم احضارها من واحد من أشهر المحلات الموجودة فى الزمالك.

كندة وعمرو يوسف يحتفلون بسبوع حياة

 

وقامت كندة بشكرهم على حسابها حيث قالت فى تعليق بعد نشر صور للاحتفال ومكوناته من الشيكولاتة.

وقالت شكرا لأنكم جعلتم للمناسبة شكل وطعم أحلى  وشكرا للاهتمام بالتفاصيل ومن ناحية أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان  عمرو يوسف قد قام بالاحتفال على طريقتة الخاصة بقدوم مولودته الأولى من زوجته الفنانة السورىة كندة علوش حيث قام بنشر صورة وهو يحملها عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلا الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا   وقد كشف امير كرارة عن اسمها وقتها عندما قال له مبروك يا ابو حياة.

وقام العديد من الفنانين والفنانات بتهنئة الفنان عمرو يوسف وزوجتة كندة علوش بمناسبة قدوم مولدتهم الأولى حياة.

حيث قام العديد من اهل الفن بالتهنئة عمرو وكندة على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى  ومنهم الفنان عمرو سعد حيث قام  بتهنئتهم على طريقتة الخاصة حيث قال  بنت عمرو وكندة هاتطلع ايه غير حلاوة بالقشطة وزبدة الزبدة.. ربنا يفرحكم بيها ويسعدها بيكم.

كما حرصت الفنانة شيرين رضا على تقديم التهنئة للفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة كندة علوش  بمناسبة قدوم مولودتهما حياة وكان الفنان أمير كرارة أول من كشف  عن اسم المولودة الأولى للفنان عمرو يوسف والفنانة  كندة علوش.

ويبدو ان حياة وش السعد على عمرو حيث قام بالتعاقد على بطولة فيلم حملة فرعون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.