التخطي إلى المحتوى
سعر فستان رانيا يوسف يثير الجدل على السوشيال ميديا

من جديد عاد فستان الفنانة رانيا يوسف ليثير الجدل من جديد حيث كشف أحد مواقع التسوق عن سعر الفستان الذى بلغ 1490 يورو أى ما يعادل 30 ألف جنيه مصرى وتحديدا اللون الاسود للفستان وهناك عدة الوان له أبرزها الذهبى وهو يقل فى سعره حوالى 70يورو.

سعر فستان رانيا يوسف حوالى 30 آلف جنيه

 

وقامت  رانيا يوسف بالظهور فى أول  مناسبة منذ أزمة غستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى حيث حضرت  حفل تكريم What Happens نجم العرب وحرص على حضور الحفل أيضا كل من الفنان تامر حسني والفنان محمد هنيدي وأحمد صلاح السعدني وخالد سليم وهشام سليم

ظهرت  رانيا يوسف في الحفل بفستان مشابه للفستان الذي ظهرت به أثناء ظهورها كضيفة مع عمرو أديب في برنامج الحكاية الذى يعرض على قناة أم بى سى.

أول ظهور لرانيا يوسف فى حفل نجم العرب

 

وكان الإعلامى عمرو أديب قد استضاف الفنانة رانيا يوسف فى برنامج الحكاية الذى يقدمه على أم بى سى مصر وذلك بسبب أزمة فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى وتحدثت رانيا عن أزمة فستانها وكشفت  أنها لم تقصد أن تثير كل هذا الضجيج و الجدل، وكررت نفس الكلام التى قالته مع الإعلامية إيمان الحصرى من أن الفستان ماركة عالمية وقامت بارتدائه العديد من الفنانات فى مصر والوطن العربي.

ووقتها لم يحدث كل هذا الجدل وأنها قامت بشراء الفستان مع بناتها اللاتي أعربن عن حبهن للفستان وسط إعجاب كل من رأى تصميم الفستان وقت شرائه من أحدى الدول العربية وقامت بتجربته وكان الامر طبيعى .

وعن هجوم بعض الفنانات عليها بسبب الفستان ومنهم سما المصري ردت رانيا عليها وقالت بقولها الدنيا دواره وقامت رانيا بالاعتذار للشعب المصري عن ما حدث  وقالت: حقكم عليا.

وكان قد تم التحقيق مع رانيا أمس فى نيابة استئناف القاهرة واستمر لمدة 4ساعات  وحضر معها شعبان سعيد المحامى بالنقض والممثل القانونى لنقابة المهن التمثيلية وايضا الفنان أيمن عزب عضو مجلس إدارة النقابة وقد بدأت التحقيقات فى الحادية عشر صباحا واستمرت ما يقرب من 4 ساعات وتم فيها مناقشتها فى عدة بلاغات مقدمة ضدها بسبب أرتدائها الفستان الاشبه للمايوه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *