التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. مكافأة رانيا يوسف على الفستان الفوز بجائزة الإبداع

فازت الفنانة رانيا يوسف بجائزة الإبداع فى مهرجان وات هابنز عن دروها في مسلسل كأنه إمبارح وأعربت عن سعادتها لتكريمها  فى مهرجان وات هابنز نجم العرب وحصولها على الجائزة.

رانيا يوسف تفوز بجائزة الإبداع عن مسلسل كأنه امبارح

 

حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك جائزة الإبداع عن دروي في مسلسل كأنه إمبارح أشكر الجمهور على التصويت ودعمى .

وقدمت الشكر لكل القائمين علي إدارة حفل توزع جوائز وات هابنز وقالت بشكر الجمهور علي التصويت ودعمهم ليا.

1490يورو سعر فستان رانيا يوسف فى ختام مهرجان القاهرة

 

وكانت قصة فستان الفنانة رانيا يوسف قد عادت من جديد لتثير الجدل حيث كشف أحد مواقع التسوق عن سعر الفستان الذى بلغ 1490 يورو أى ما يعادل 30 ألف جنيه مصرى وتحديدا اللون الاسود للفستان وهناك عدة الوان له أبرزها الذهبى وهو يقل فى سعره حوالى 70يورو.

وقامت  رانيا يوسف بالظهور فى أول  مناسبة منذ أزمة فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى حيث حضرت  حفل تكريم What Happens نجم العرب وحرص على حضور الحفل أيضا كل من الفنان تامر حسني والفنان محمد هنيدي وأحمد صلاح السعدني وخالد سليم وهشام سليم وفازت فيه بجائزة الإبداع .

حيث ظهرت  رانيا يوسف في الحفل بفستان مشابه للفستان الذي ظهرت به أثناء ظهورها كضيفة مع عمرو أديب في برنامج الحكاية الذى يعرض على قناة أم بى سى .

وتحدثت رانيا عن أزمة فستانها وكشفت  أنها لم تقصد أن تثير كل هذا الضجيج و الجدل، وكررت نفس الكلام التى قالته مع الإعلامية إيمان الحصرى من أن الفستان ماركة عالمية وقامت بارتدائه العديد من الفنانات فى مصر والوطن العربي.
يذكر أن فستان رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة في دورته الـ40 أثار الجدل حولها وتسبب لها في الكثير من الأزمات وصلت لحد التحقيق معها في النيابة العامة.

وكان قد تم التحقيق مع رانيا أمس فى نيابة استئناف القاهرة واستمر لمدة 4ساعات  وحضر معها شعبان سعيد المحامى بالنقض والممثل القانونى لنقابة المهن التمثيلية وايضا الفنان أيمن عزب عضو مجلس إدارة النقابة وقد بدأت التحقيقات فى الحادية عشر صباحا واستمرت ما يقرب من 4 ساعات وتم فيها مناقشتها فى عدة بلاغات مقدمة ضدها بسبب أرتدائها الفستان الاشبه للمايوه.

طبعا ستو مسبتش الموضوع يعدى تعالوا نشوف قالت اية من خلال أسمع كلام ستك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110