التخطي إلى المحتوى
سر سخرية الجمهور من أحمد الفيشاوى

من جديد أثار الفنان أحمد الفيشاوى الجدل على السوشيال ميديا وتحديدا على إنستجرام وذلك بسبب كرشه حيث ظهر مؤخراً بصحبة زوجته ندى الكامل فى عدة صور أثارت سخرية متابعيه على إنستجرام وذلك نظراً لزيادة ملحوظة فى وزنه.
وظهر أحمد الفيشاوى من داخل حديقة منزله مع زوجتة وكتب قائلا بالمنزل مع زوجتى إلا أن متابعيه لاحظوا زيادة فى وزنه حيث ظهر أحمد الفيشاوى بكرش ولم تستطع ملابسه إخفاءه.
وحذر الجمهور الفيشاوى  من ترك وزنه يزداد، حتى لا يفقد لياقته وطالبوه  بتقديم أعمال فنية جديدة.

وكان الفيشاوى قد تعرض لموقف محرج أثناء حضوره حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة الـ41 حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو له أثناء سيرة على الريد كاربت أو السجادة الحمراء مع زوجتة ندى كامل فأثناء سيرهم وبعد انتهائهم من التصوير اشتبك فستان زوجتة مع الفستان.

وكاد أن يتسبب ذلك فى سقوطها وهنا قام أحمد الفيشاوى بالنزول لفستانها لكى يحل المشكلة حتى لاتسقط فظهر وهو منحنى لأسفل عند فستان زوجتة وبعدها قام بتقبيلها أمام الكاميرات كالمعتاد فقد قام بهذه الحركة أكثر من مرة فى عدة مناسبات مختلفة حيث يقوم بتقبيلها أمام عدسات المصورين .

وتجدر الإشارة إلى ان احتفال الفيشاوي بزوجته الجديدة لم يكن حفل زفاف ولكن احتفالية بزواجهما بحضور بعض الأصدقاء المقربين وجاءت بعد عرض فيلم عيار ناري الذي تم عرضة  على هامش الدورة الثانية لمهرجان الجونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *