التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. شيرين رضا ترقص على مافيا

قام  الفنان محمد رمضان بمفاجأة متابعيه على تويتر عندما نشر مقطع فيديو للفنانة شيرين رضا، وهى ترقص على أغنيتة الجديدة أنا مافيا حيث ظهرت شيرين رضا فى كواليس أحد البرامج الإذاعية فى أثناء إذاعة أغنية أنا مافيا حيث دخلت فى وصلة رقص أثناء جلوسها أمام المذيعة.

وكان الفنان محمد رمضان قد قام بالرقص وغناء مافيا لايف وذلك اثناء وجوده مع زةجتة وشقيقتة إيمان حيث نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز على حسابها الشخصي على إنستجرام صورًا جمعتها بالفنان محمد رمضان وزوجته وشقيقته إيمان.

ومن خلال خاصية استوري نشرت دنيا فيديو لمحمد رمضان وهو  يغني مافيا ولأول مرة لايف وأغنية مافيا من كلمات إسلام شندي، ومحمد الفنان وكنكا وألحان إسلام الأبيض وتوزيع ديزل ومن إخراج ياسر سامي وكان  الفنان محمد رمضان قد قام بنشر فيديو لابنته كنز أثناء رقصها على أغنيته مافيا وذلك عبر خاصية استوري على. حسابه على إنستجرام وظهرت كنز وهى تتراقص على الأغنية، وكتب محمد رمضان تعليق على الفيديو قائلًا بنتي كنز.

تجدر الإشارة إلى انه بعد نجاح أغنية مافيا ظهر فيديو جديد من كواليس الأغنية حيث تداول رواد السوشيال ميديا فيديو قام بنشرة  الفنان محمد رمضان على حسابه على إنستجرام وظهر فى المقطع وهو يقوم بعمل استشوار وتصفيف لشعره قائلا بحب اشارك جمهورى كل لحظاتى الناعمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.