التخطي إلى المحتوى
سر الابن المختفى للراحلة هياتم

 

لم تنتهى حياة الفنانة الراحلة هياتم لمجرد وفاتها فقط ولكن كان هناك شئ غير متوقع الاوهو اختفاء ابنها اسماعيل فأين اختفى ومن هو وماسر اختفائة هذا ما سنجيب عنه فى التقرير التالى .

سر إسماعيل الذى تحدثت عنه هياتم مرة واحدة

فبعد وفاتها هياتم تردد وسط الجميع ان لها ابن وحيد يدعى إسماعيل وسبق ان تحدثت عنه هياتم اثناء استضافتها فى برنامج فحص شامل على قناة الحياة والذى تقدمة راغدة شلهوب وكان ذلك منذ اكثر من عامين وقبل دخولها فى ازمتها الصحية واكدت وقتها هياتم انه يتمتع بعقلية متفتحة ولايخجل من اعمالها الفنية وانها تاخذ راية فى كل شئ وهنا قاطعتها واكدت انه موجود بالفعل فى التصوير وان هياتم بتاخذ بكل راية.

أما الشئ الغريب فى الموضوع انه عند استضافة هياتم منذ مايقرب من عام فى برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمة أسعاد يونس وكانت وقتها هياتم ضيفة من ضمن حلقة عن نجمات السينما فى الثمانينات من القرن الماضى وكان معها فى فقرة منفصلة فريدة سيف النصر ووقتها اعلنت هياتم انها تزوجت بالفعل ٣مرات ولم تنجب نهائيا ولاتشعر بأى ندم من هذا القرار واكدت ان من يعوضها عن ذلك هو ابناء اشقائها التى تعتبرهم ابنائها.

تضارب عن وجود ابن لها من عدمة

ومن هنا بدا التضارب خاصة ان البعض حاول يتواصل معه للتاكد من خبر الوفاة واكد يعض المقربين من الراحلة هياتم ومنهم الفنانة نجوى ابراهيم انها زارتها فى المستشفى وهياتم بطبعها لم تكن تريد ان تخبر احد يطييعة مرضها كما انها بطببعتها لم تكن تخبر اى شخص عن طبيعة حياتها الشخصية نهائيا .

ولكن بعض المقربين نفوا هذا التضارب مؤكدين انها عندما تحدثت عن إسماعيل كانت تقصد ابن شقيقتها فهى التى قامت بتربيتة وكانت تعتبره انه ابنها الذى لم تنجبة نهائيا وهو مايزيل اللبس الذى حدث .

ومن المعروف ان وفاة هياتم جاءت بعد دخولها المستشفى واكتشاف الاطباء اصابتها بالسرطان وساءت حالتها بصورة مفاجئة واوصت قبل وفاتها بعدم ابلاغ اى شخص بوفاتها حتى تتم كل اجراءات دفنها مع عدم اقامة عزاء لها ومن المعروف ان للراحلة العديد من الافلام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *