التخطي إلى المحتوى
ريهام حجاج تعلن زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز بعد الطلقة الثالثة  

أكدت الفنانة ريهام حجاج بشكل رسمى صحة  الأخبار المتداولة عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة  وهو طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز حيث قامت بنشر خبر زواجها على حسابها الشخصى  على إنستجرام     وقامت بغلق التعليقات ويأتى ذلك بعد انتشار صور لها مع محمد حلاوة الأيام الماضية .

ريهام حجاج تعلن زواجها من محمد حلاوة على حسابها على إنستجرام

كما نشرت أن الزواج تم بعد الطلقة الثالثة لياسمين عبد العزيز وهو ما يستحيل معها رجوع مرة أخرى وقد  شهدت  الفترة  الماضية أقاويل عن زواج ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد إعلان طلاقه من النجمة ياسمين عبد العزيز فى نوفمبر الماضى، ولكن لم تخرج ريهام أو حلاوة لتأكيد أخبار زواجهما إلى أن انتشرت صورهما أمس وأعلنت ريهام الأمر بشكل رسمى.

ففى خطوة مفاجأة تؤكد الشائعات التى اعقبت انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن رجل الأعمال محمد حلاوة عندما قيل وقتها أنه قد ارتبط بالفنانة ريهام حجاج ويبدو أنها حقيقة حيث ظهرت ريهام بصحبة طليق ياسمين عبد العزيز فى عدة صور وهو ما اعتبره البعض تأكيد لأرتباط الأثنين  بالفنانة .

فظهور هذه الصور التى تجمع بين محمد حلاوة وريهام حجاج يؤكد على وجود ارتباط بينهما، رغم سرية هذه العلاقة مؤخرا وعدم ظهور مثل هذه الصور أو خروج تصريحات منهما حول نفى الموضوع من عدمه ويأتى  ظهور صور رجل الأعمال محمد حلاوة والفنانة ريهام حجاج بعد يوم واحد من احتفال الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها وسط مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفنى .

وتجدر الإشارة إلى  أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تواصل تصوير دورها فى مسلسل الملكة حيث تلعب فيه دور البطولة مع أحمد صلاح حسني وهند عبد الحليم وهاجر الشرنوبى وأحمد العوضي ومحمد عز، من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال وطارق الكاشف ومن إخراج حسام على.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *