التخطي إلى المحتوى
صور تؤكد زواج طليق ياسمين عبد العزيز من فنانة شابة

فى خطوة مفاجأة تؤكد الشائعات التى اعقبت انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن رجل الأعمال محمد حلاوة عندما قيل وقتها أنه قد ارتبط بالفنانة ريهام حجاج ويبدو أنها حقيقة حيث ظهرت ريهام بصحبة طليق ياسمين عبد العزيز فى عدة صور وهو ما اعتبره البعض تأكيد لأرتباط الأثنين  بالفنانة .

نشر الصور بعد يوم من احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها

 

فظهور هذه الصور التى تجمع بين محمد حلاوة وريهام حجاج يؤكد على وجود ارتباط بينهما، رغم سرية هذه العلاقة مؤخرا وعدم ظهور مثل هذه الصور أو خروج تصريحات منهما حول نفى الموضوع من عدمه.

ويأتى  ظهور صور رجل الأعمال محمد حلاوة والفنانة ريهام حجاج بعد يوم واحد من احتفال الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها وسط مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفنى .

وتجدر الإشارة إلى  أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تواصل تصوير دورها فى مسلسل الملكة حيث تلعب فيه دور البطولة مع أحمد صلاح حسني وهند عبد الحليم وهاجر الشرنوبى وأحمد العوضي ومحمد عز، من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال وطارق الكاشف ومن إخراج حسام على.

ومن ناحية أخرى أكدت الفنانة  ياسمين عبدالعزيز في تصريحات صحفية أن انفصالها عن زوجها محمد حلاوة تم منذ عام تقريبا ولم تعلن وقتها وجاء ذلك فى اعقاب مفاجأة انفصالهم .

وياتى ذلك فى ضوء حالات الطلاق التى تمت داخل الوسط الفنى فى الفترة الماضية ومنها طلاق غادة عادل من زوجها المخرج مجدى الهوارى فى اكبر فترة زواج الوسط الفنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110