التخطي إلى المحتوى
رد فعل ريهام سعيد على حبس منى عراقي

قامت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا على قناة الحياة بتوجيه رسالة لصديقتها الإعلامية منى عراقي مقدمة برنامج المهمة الذى يتم إذاعته  عبر تليفزيون النهار تساندها فيها بعد حبسها على ذمة التحقيقات التى تجرى فى القضية التى تفجرت اليوم .

ريهام سعيد لمنى عراقي قلبى معاك

 

وكتبت ريهام سعيد عبر صفحتها على فيس بوك نصا الزميلة منى عراقي إن شاء الله شدة وتزول قلبي معاك.

وكانت نيابة شمال القاهرة بحبس الإعلامية منى عراقى على ذمة التحقيقات التى تتم فى قضية اتهامها بأغراء سيدة بخطف طفل  وبيعه وبلاغ منى هى الأخرى بأن هذة السيدة تحاول بيع الطفل وقد كشفت تحقيقات النيابة  في واقعة القبض علي الإعلامية مني عراقي و6 من أفراد طاقم برنامجها شاب وفتاة الذى يعرض على قناة النهار.

نص تحقيقات منى عراقي فى النيابة

 

وتبين من  التحقيقات أن الإعلامية مني عراقي توجهت مساء أمس إلى قسم شرطة الأزبكية للإبلاغ عن إحدي السيدات  وقالت إنها تحاول بيع طفل وهو ما أنكرته الأخيرة على اتهام الإعلامية لها وقالت إن منى عراقى  و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغرائها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها بالإجبار   بل واتهمتهم بسرقتها ايضا.

وأشارت التحقيقات أن منى عراقى  وفريق عمل برنامجها  تلقي اتصالا من أحد الأشخاص واسمه نشأت  يتهم فيه السيدة بعرضها عليه التوسط في تبني أحد الأطفال لشقيقها العقيم  وعلى أثر ذلك قام اثنان من طاقم الإعداد الخاص ببرنامج منى عراقى وهو شاب وفتاة بالتواصل مع السيدة لكشف الحقائق كاملة وحاولوا إقناعها أنهما زوجين يحملان جنسية أحدى الدول الخليجية وأنهما يريدان تبني طفل بأي طريقة وبأى مبلغ مالى تطلبه.

وقد حضر المدعو نشأت المذكور فى الواقعة وعمره 44 سنة ويعمل  سائق وقرر خلال التحقيقات  بوجود خلافات بينه وبين شقيقه على الميراث وعلمه بتبنى شقيقه طفلا منذ أكثر من عام ونصف العام عن طريق توسط هذة السيدة مما دعاه للتواصل مع  منى عراقى للإبلاغ عن شقيقه وكشف ذلك  وتحرر المحضر رقم 16317 لسنة 2017  وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المفاجأة فى الموضوع أنه عند الكشف الجنائي علي الإعلامية مني عراقي تبين أنها محكوم عليها فى القضية رقم 11575 لسنة 2014 بالسجن 6 أشهر وهى قضية  سب وقذف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *