التخطي إلى المحتوى
شاهد ..توفيق عكاشة يكشف تفاصيل مرضه واصابته بالشلل

خبر محزن كشفه الإعلامى توفيق عكاشة عن تفاصيل مرضه للجمهور حيث كشف  عن إصابته بشلل جزئي في انحاء متفرقة من جسمه وأكد على عدم شفائه بشكل كامل حتى الآن.

توفيق عكاشة رفض تقديم برنامجه 5 أيام بسبب مرضة



جاء ذلك خلال تقديمة برنامجه مصر اليوم الذى يذاع على قناة الحياة وأضاف  أنه رفض طلب مسئولى قناة الحياة بعرض برنامجه مصر اليوم لمدة 5 أو 6 أيام ولكنه طالب بتخفيض المدة لتصبح 3 أيام فقط.

وكشف  أن السبب الحقيقى لذلك هو إصابته بشلل في قدمه اليسرى وذلك يمنعه من العمل لمدة 4 ساعات متواصلة خلال 5 أيام طوال الأسبوع.

وتجدر الإشارة إلى  تقدم الإعلامى توفيق عكاشة باستقالته بصفة رسمية  من العمل في قطاع الأخبار فى التليفزيون المصرى.

توفيق عكاشة مصاب بشلل فى قدمه اليسرى

 

وجاء ذلك على خلفية قيام عمرو الشناوي رئيس قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام وتحديدا مبنى ماسبيرو بأحالة الإعلامى توفيق عكاشة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية  وذلك بسبب قيام توفيق بمخالفة اللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل التليفزيون الحكومى.

حيث  أن توفيق عكاشة كان قد ظهر على شاشة قناة الحياة من خلال تقديمه برنامج مصر اليوم بدون الحصول على إذن قانوني وتصريح رسمي من المسئولين القطاع الذى يتبعة أو رئيس هيئة الوطنية للأعلام  إلى جانب عدم وجود موافقة بإعارته أو تجديد الإجازة السنوية له من العمل.

ومن ثما كان قرار توفيق بالاستقالةخاصة انه يقدم برنامج مصر اليوم على قناة الحياة  بالاضافة إلى بدء إطلاق برنامج جديد تحت عنوان أنا وابن عمي بنساعد الغريب والذي سيقدمه ايضا اذاعتى ميجا ونغم إف إم.

ومن ناحية أخرى قام عدد من الفنانين بالهجوم على الإعلامى توفيق عكاشة وذلك بسبب سخريتة من اجور الفنانين المرتفعة ومقارنتها مع العامل البسيط وذلك خلال برنامجه مصر اليوم الذى يقدمة على قناة الحياة.

حيث قال الفنان هادي الجيار موجها كلامة لتوفيق أنت عايز الناس تكره الفنانين وتحقد عليهم ولا إيه.. وبدل ما تقارن أجر الفنان بالعامل البسيط قارنه بأجر حضرتك وبالطبع حدثت حالة من الجدل بسبب كل هذا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110