التخطي إلى المحتوى
حصريا.. كواليس عودة تركى آل الشيخ لمصر مرة أخرى

أكد وليد الفراج الإعلامي السعودي أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بنسبة كبيرة  قاب قوسين أو أدني من استكمال استثماراته في مصر مرة أخرى .

إعلامى سعودى يؤكد عودة تركي آل الشيخ لاستكمال استثماراته فى مصر

 

وكان آل الشيخ، قد سبق وأعلن عن بداية اجراءات بيع نادي بيراميدز الذى يمتلكه بالأضافة إلى توقف بث قناة بيراميدز وقيامه بوعد الإعلامبين والعاملين واللاعبين بتعويضهم في الفترة القادمة.

وأشار الفراج في حديثة على هامش الاستوديو التحليلي لمباراة البرازيل والأرجنتين ببطولة سوبر كلاسيكو التى أقيمت فى في المملكة العربية السعودية وانتهت بفوز البرازيل ربما ينظر آل الشيخ للأمر بشكل مختلف.

تركي آل الشيخ ينظر للموضوع بشكل مختلف 


واضاف هناك أهداف عربية سامية أكبر من محاولات الصغار للإساءة لتلك الأهداف.

وأكد الفراج قولة بنسبة 90% تركي آل الشيخ سيعود الى مصر قريبا.

واختتم كلامه في حضور أحمد حسام ميدو وخالد بيومي وهما بالمناسبة  المحللان بقناة بيراميدز قبل أن يتوقف بثها وقال آل الشيخ قاب قوسين أو أدني من استكمال استثماراته ومشاريعه في مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بالانسحاب من الاستثمار الرياضى من مصر وذكر ذلك من خلال بوست على صفحتة بفيس بوك .

وقال فيه أفكر جديا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر وأضاف هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية  لماذا الصداع.

وكانت المفاجأة ايضا مع بداية برنامج مساء بيراميدز الذى يقدمة الإعلامى مدحت شلبى وظهر على القناة بيان عاجل.. رسميا.. تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب بشكل نهائي من الاستثمار في مصر.

وأضافت القناة  أنه سيقوم بجلب  عقود احتراف للاعبي بيراميدز وعقود للعاملين بالقناة ونقلت القناة  تصريحات من تركي آل الشيخ .

والتى قال فيها  كل رجل في بيراميدز في ذمتي ومع بداية برنامج مساء بيراميدز تحدث المستشار مرتضى منصوررئيس نادى الزمالك  فى مداخلة هاتفية وطالب تركى بالتراجع عن قراره.

ولكن بعد ماقالة الإعلامى وليد الفراج فأن بذلك عودة تركى آل الشيخ قريبة وسنتظر الفترة القادمة لنرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *