التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. المشاهد المسربة من مسرحية محمد هنيدى

ثلاثة أسابيع فقط تبقى على ميعاد عرض مسرحية الفنان محمد هنيدى 3 أيام فى الساحل حيث يقوم بوضع اللمسات النهائية للمسرحية التى سيتم عرضها يوم 10 يناير القادم ويتم عرضها على مسرح أحد الفنادق بمدينة 6 أكتوبر.

عرض مسرحية 3 أيام فى الساحل فى 10 يناير القادم 

وقام محمد هنيدى بنشر فيديو من الكواليس على حسابه على إنستجرام  ويظهر فيه خفة دمة التى اعتاد عليها الجمهور .

ومحمد هنيدى معروف بمداعباتة اللطيفة على حساباتة على السوشيال ميديا وتحديدا تويتر وإنستجرام وبين فترة والاخرى يقوم بنشر ذلك سواء موقف كوميدى حدث معه أو مداعبة احد اصدقائه بمداعبة أصدقائه من الفنانين حيث دائما مواقفة تثير الضحك.

محمد هنيدى ينشر كواليس المسرحية الجديدة

 

ففى أحد المسلسلات  الإذاعية، كان محمد هنيدى قد أطلق شاربه على غير المعتاد، ربما لأحد الأدوار الجديدة او لعمل لوك جديد  حيث نشر هنيدى صورة من كواليس هذا المسلسل الإذاعى وبجواره الفنانة هند صبرى وكتب عليها قائلا شنب كلبش 3 باشا باشا مصر.

وبعد قيام محمد هنيدى بتشبيه نفسه بأمير كرارة فى مسلسل كلبش قام الجمهور بالتفاعل مع الصورة من خلال التعليقات .

فمنهم من علق بمداعبة وقال انتوا كمان نفس الطول وأخر كتب كلمة باشا والتى قالها هنيدى فى فيلم وش إجرام وقد حازت الصورة على اعجاب الجمهور وحازت على الآلاف اللايكات.

وقبلها قام بنشر فيديو  مفاجأة من كواليس تصوير فيلم جاءنا البيان التالى الذى قام ببطولتة مع الفنانة حنان ترك  وتحديدا فى المشهد الذى كان يتنكر به فى زى فتاة ليل وجمعه مع الفنان طلعت زكريا حيث اكد هنيدى  أن مشهد سقوط السرير بهما كان حقيقيا وغير مفتعل.

ومن المعروف أن مسرحية 3 ايام فى الساحل تضم العديد من نجوم الكوميديا منهم الفنان بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومحمد محمود.

وقداستعان مجدى الهوارى مخرج المسرحية بفرق استعراضية من أوكرانيا للعمل على مشاهد الاستعراض في المسرحية كما أكد أنه لم يتم الاستقرار على الأدوار النسائية بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *