التخطي إلى المحتوى
الزواج السرى علامة مميزة فى منة فضالى

يبدو أن الفنانة منة فضالى ستظل صاحبة اعلى رصيد من  الأزمات والمشاكل فدائما يرتبط اسمها بذلك  فبعد أن نشرت من عدة ايام  عن سرقة منزلهااثناء وجودها فى الساحل الشمالى لقضاء اجازة المصيف  نشرت لمتابعيها على فيس بوك إنها تعرضت لحادث سيارة أدى لحدوث خدوش في سيارتها.

أبرز ازمات منة فضالى

ولم تكتفى بذلك بل نشرت  صورة لسيارتها بعد الحادث على حسابها بفيس بوك، وعلقت قائلة: “العربية كمان اهي …العين يا جماعة.. ارحموني هو مفيش غيري.. فى تاكيد على انها محسودة.

وتفاعل المتابعين معها ليؤكدوا لها إنها ربما تعرضت للحسد بسبب اخر صور لها وهى  في الساحل الشمالي، بينما حمد الله آخرين على سلامتها وأن الحوادث التي تتعرض لها تحدث وطالما بعيدة عنها فهذا افضل لها .

وتجدر الاشارة كما ذكرنا ان منزلها في ٦أكتوبر تعرض للسرقة وجالها التليفون وهى فى المصيف ليخبروها بذلك.

ولم تكن هى ووالدتها موجودين اثناء ذلك بالمنزل ونشرت منة القصة على فيس بوك وتفاعل معها متابعيها .

وهذة هى ثانى مرة يتعرض فيها المنزل للسرقة فى خلال عامين حيث سبق ذلك حادث سرقة فى ٢٠١٦عندما كانت تقوم بتصوير احد الاعمال الفنية ولم تكن متواجدة هى ووالدتها ايضا ولكن بعد عودتهم اكتشفوا محاولة فتح للباب ولكن لم تنجح مما اضطر الحرامية إلى الدخول من شرفة المنزل والقيام بالسرقة.

زيجات منة فضالى السرية ..مفاجأة

 

اما ابرز المفاجأت فكانت زيجتها السرية وهو ماكشفت عنه فى برنامج شيخ الحارة الذى تقدمة بسمة وهبة وهى ثانى مرة تتزوج سرا واكدت ان والدتها اصيبت بالأنهيار بسبب هذة الجوازة

وكشفت  منة إن زيجتها السرية الاخيرة من  ملحن شهير، ورفضت في البداية أن تذكر اسمه، قائلة: “أنا والدتها كانت ترفض هذه الجوازة نهائياً، إلا إنها أخبرتها بعد زواجها بالأمر لتصاب بانهيار عصبي .

واكدت ان سبب الطلاق يرجع إلى انه كان غيور جدا ووقعت مشادات بينهم بسبب قيلمها بارتداء ملابس جريئة فى احد الاعمال الفنية وهو الامر الذى انتهى بالطلاق ختصة بعد اعتداىه عليها.

وبالطبع لم تترك المذيعة بسمة وهبة الموضوع يمر مرورالكرام حيث اصرت ان تعرف من هو فلم تذكر منة سوى مهنتة وانه ملحن وأول حرف من اسمه “م”، وعلى الفور عرفته لتقول لها: “إنه الملحن محمد ضياء الدين”، الأمر الذي أكدته منة.

وأشارت منة فضالي إلى ان الزواج لم يستمر سوى ٧شهور  وانه يمتلك صفات جيدة ولكنها هى الحياة .

تجدر الاشارة إلى أن هذه هى المرة الثانية التي تعلن فيها منة فضالي زواجها سراً، فقد صرحت قبل ذلك عن زوجها من منتج شهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *