التخطي إلى المحتوى
أول صورة لزوجة نجل الزعيم عادل إمام

تعتبر من المرات النادرة التى يقوم فيها الفنان محمد إمام بمشاركة جمهوره بصور من حياته الخاصة والأسرية فمنذ  زواجة منذ 5 شهور وهو لم ينشر صوره له مع زوجته حيث فوجئ جمهور متابعية على إنستجرام بقيام محمد عادل إمام بنشر صورة له مع زوجته.

محمد إمام ينشر صورتة مع زوجتة على إنستجرام

 

وكتب عليها كلمات من أغنية معاك قلبى وهى للفنان عمرو دياب ومن المعروف  أن الفنان محمد امام نجل الزعيم عادل إمام من ضمن الفنانين الذين يحرصون على مشاركه جمهور متابعية على السوشيال ميديا  معظم المواقف واللحظات سواء فى حياتة او ما يتعرض له من مواقف.

وهو الامر الذى يجعله قريب من متابعيه وتحديدا على إنستجرام وأحدث موقف له انه قام بتدشين هاشتاج جديد ويحمل عنوان يوميات زوج معاصر.

ويقوم من خلاله بنشر المواقف الكوميدية التى يتعرض لها أثناء حياتة الزوجية ومن المعروف انه تزوج مؤخرا من نورهان طلعت واقيم الفرح فى احدى قرى الساحل الشمالى .

واولى المواقف قام محمد بنشر صورة له وعلى وجهه ابتسامة مصطنعة وكتب عليها  عليها لما مراتك تصورك وانت لسه صاحي و مش عاوز تتصور.

وتفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة خاصة ان محمد إمام يتمتع بخفة ظل على السوشيال ميديا مثلما الحال فى افلامه.

وكان قد قام بعدها قام  بنشر صورة جمعته مع المصارع الدولى كرم جابر على تويتر  وذلك خلال قيامهم بممارسة إحدى التمارين داخل صالة الجيم وكتب تعليق لطيف قائلا  رب الكون ميزنا بميزة.. أحلى تمرينة مع بطل العالم كرم جابر.

يواصل الفنان محمد إمام تصوير فيلمه الجديد لص بغداد فى أماكن التصوير المختلفة وكان أخرها فى مدينة القناطر الخيرية وقد نشر عدة صور من أحداث الفيلم وايضا نفس الحال قامت به صفحة الشركة المنتجة وكتبت تعليق على صور محمد إمام وهو سرور خلاص قرر يلم شنطته ويطلع على بغداد!.. استنونا وسرور هو اسم شخصية محمد إمام فى الفيلم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *