التخطي إلى المحتوى
Amsterdam Ajax vs Liverpool .. مشاهدة مباراة ليفربول واياكس بث مباشر الان عبر BIN SPORT

تترقب عشاق الكرة العالمية، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وأياكس أمستردام الهولندي، مساء اليوم الأربعاء 21 أكتوبر، على ملعب يوهان كرويف أرينا، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور أبطال أفريقيا.

بث مباشر ليفربول واياكس

ويقدم موقع كورة لمتابعيه مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

 

يبدأ ليفربول رحلته الأوروبية اليوم من جديد، بعدما خرج الموسم الماضي من أتلتيكو مدريد بدور الـ 16 من المسابقة، حيث حقق الليفر لقب البطولة الموسم قبل الماضي بكل جداره.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم

وسيكون أمام يورجن كلوب المدير الفني للفريق تحدي جديد اليوم، أمام أياكس أمستردام الفريق المتواضع، الذي يستطيع ليفربول الفوز عليه إذ كان في يومه وعلى أتم التركيز والجهوزية وحصد أول 3 نقاط في البطولة، الذي هدفه هو حصد المجد الأوروبي من جديد وهيمنته للمرة الثانية في عهد كلوب.

 

وتلقى ليفربول ضربه قوية بإصابة مدافع الفريق فان دايك بقطع في الرباط الصليبي وعلى إثره سيجري عملية جراحية وسيغيب عن الملاعب ما يقارب 6 شهور، أي حتى نهاية الموسم، وهذا يتوجب على كلوب إيجاد بديل من نفس الفريق بسبب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية مناسب بحجم وقيمه فان دايك ليؤمن دفاعات ليفربول في جميع المسابقات التي ستكون قوية جدًا هذا الموسم.

رابط مباراة ليفربول واياكس

في المقابل، يدخل أياكس أمستردام المباراة ويعلم مدى صعوبة اللقاء أمام فريق سيقاتل ويفعل كل شيء من أجل كسب هذه المواجهة، ولكن أياكس هو الأخر استعد لهذا اللقاء بشكل جيد وسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية وإيقاف الخصم.

 

في حالة توقف البث المباشر اضغط هنا للمشاهدة 

بث مباشر ليفربول واياكس، رابط مباراة ليفربول واياكس، مشاهدة مباراة ليفربول اليوم، نتيجة مباراة ليفربول واياكس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *