التخطي إلى المحتوى
الجريمة التى هزت الدقهلية .. أم تخبط رضيعتها فى الأرض حتى تتخلص منها

جريمة هزت أنحاء الدقهلية بعد قيام دعاء التى تبلغ من العمر 19 سنة بخنق رضيعتها وقتلة والقاءه فى طريق فارسكور نزلت اعترافاتها كالصدمة حيث اعترفت دعاء أمام النيابة حيث أكدت أنها نفضتها مثل السجادة وتخلصت منها بمجرد تأكدها من موتها حيث   ولدتها منذ ثلاثة شهور نتيجها حملها سفاحا من علاقة محرمة.

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية قد  تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من ضباط مركز شرطة المنزلة بالعثور على جثة طفلة رضيعة على طريق فارسكور، وبالتحرى  تمكنت المباحث من الوصول إلى أسرتها.

وتمكنت قوة من المباحث من القبض على الأم والتي تبين أنها أنجبت الطفلة من حمل سفاح نتيجة علاقتها بأحد الشباب الذي وعدها بالزواج وتطورت علاقتهما حتى حملت منه وعقب معرفته بالحمل بدأ يتهرب منها ثم هجرها ورفض الزواج منها، وعاشت في تلك الفترة على أمل أن يعود إليها حبيبها حتى أنجبت طفلتها الرضيعة.

وأمام النيابة كشفت دعاء قصتها بالكامل حيث ذكرت أنها وضعت طفلتها واتفقت مع أمها وأبيها أن يدعوا أمام الجيران أن الطفلة هي شقيقتها وليست ابنتها حتى يستروا عليها ووسط سوء معاملة الأب والأم لها لفعلتها التي تسببت فى جلب العار لهم على حد تعبيرهم وقالت عشت أيام سودا بسببها فقررت التخلص منها وتقدم شاب لخطبتي فقررت التخلص من الفضيحة وقتل الطفلة  ولم أكن ادرى ان جريمتى ستنكشف .

وكشفت  أمام النيابة العامة قصة تخلصها من رضيعتها حيث قالت دخلت غرفتي وأمسكت بالطفلة وخنقتها وبعد تأكدى من وفاتها  خبطتها في الأرض وبعدها نفضتها مثل السجادة ولفتها في قماش وقمت بإلقائها على طريق فارسكور، وفي منطقة مهجورة هناك وقررت النيابة العامة حبس الأم 4 أيام على ذمة التحقيقات   ووجهت لها النيابة تهمة القتل العمد، كما قررت دفن الجثة واستعجال تقرير الطبيب الشرعي حول الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.