التخطي إلى المحتوى
7 فنانات على الطريقة الهندية ..الموضة الجديدة

يبدو أن موضة أرتداء الفنانات للأزياء الهندية هى السائدة والقائمة طويلة منهم يسراوياسمين رئيس  ومى عزالدين وداليا البحيرى وغيرهن كثير سواء كان ذلك لأرتدائها فى اطلالات مميزة او المشاركة بها فى مسلسلات أو افلام عندما يتطلب الدور ذلك وزادت أن بعضهن أرتداها من تصميم أشهر مصممى أزياء فى بوليود وهى أكبر مدينة للسينما فى الهند وثانى واحدة بعد هوليود الامريكية .

ياسمين رئيس أحدث المنضمات للقائمة بالسارى الهندى

القائمة تضم العديد من الفنانات  بالإطلالات الهندية  لما يميزها من بهجة واختلاف بالاضافة إلى تميزهم فى هذة الاطلالات فى اعمالهم الفنية وأحدث المنضمين للقائمة هى الفنانة ياسمين رئيس  حيث ظهرت بهذة الاطلالة فى أحد الإعلانات التليفزيونية بالزى الهندى الشهير وقامت بنشر هذة الصورة على إنستجرام ووجدت تفاعلا كبيرا بين الجمهور.

 

وهناك ايضا الفنانة داليا البحيرى من أبرز و أوائل الفنانات اللاتى قمن بارتداء السارى الهندى و كان لها أكثر من اطلالة بالازياء الهندية وتحديدا خلال المسلسلات ومنها قيامها بارتدائه أثناء مسلسل  يوميات زوجة مفروسة التى قامت ببطولتة  مع خالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوى وحقق نجاح كبير .

داليا البحيرى ارتدتها أثناء يوميات زوجة مفروسة 

وهناك الفنانة مى عز الدين  التى  شاركت فى ارتداء الملابس الهندية وذلك أثناء مشاركتها فى فيلم  شيكامارا   حيث قدمت به أغنية خلال أحداث الفيلم  من خلال أغنية  مع الفنان  إدوارد وغنت بطريقة هندية مع رقصة أتقنتها جيدا، ونفس الحل مع ياسمين صبري التى قامت بارتدائه أثناء مشاركتها فى فيلم جحيم فى الهند وتم تصوير جزء كبير من أحداثة فى الهند.

وهناك الفنانة التونسية درة والتى قامت بارتداء السارى الهندى وذلك خلال احتفالية البساط الأحمر فى  ليلة بوليوود وكان هذا  الزى بتوقيع المصمم البوليودى  الشهير مانيش مالهوترا  الذى  يحمل لقب ملك أزياء بوليوود للفنانات هناك ولكبار النجمات .

وهناك الفنانة مى كساب التى قامت بارتداء الزى الهندى فى ليلة حنتها قبل حفل زفافها على المطرب الشعبى أوكا وكان الفستان من تصميم هاني إبراهيم ،وهناك الفنانة الكبيرة يسرا  التى شاركت هى الأخرى بالزى  الهندي منذ عدة سنوات فى نفس الفعاليات التى ظهرت بها درة   فى  ليلة بوليوود وكان الزى بتوقيع ايضا من تصميم المصمم البوليودى مانيش مالهوترا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *