التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أول فيديو من عقد قران هنا شيحة و أحمد فلوكس

غريب هذا الوسط ينفون الخبر ثم يحدث تأكيده وهذا ماحدث حيث تم  عقد قران الفنان أحمد فلوكس والفنانة الفنانة هنا شيحة  فى حضور عدد من الأصدقاء والاهل بعد سلسلة من النفى وقامت كلا من رشا وحلا شيحة بتهنئة  العروسين بالزواج السعيد وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر  صور  للعروسين، عبر حسابها على انستجرام وكتبت قائلة مبروك كتب الكتاب هنونة قمري و أحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس.

هنا شيحة لأحمد فلوكس .. بحبك لأخر العمر 

وقامت رشا شيحة ايضا بتهنئة شقيقتها وفلوكس  وقالت تهانينا على المتزوجين حديثًا وأتمنى لكم العيش فى رضا وحب وسعادة وكانت هنا قد أكدت فى اول تعليق لها  بعد عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس قالت  حبيبى ربنا يخليك ليا.. بحبك لآخر العمر.

وكان  الفنان أحمد فلوكس قد عبر عن حبه للفنانة هنا شيحة، من خلال صوره نشرها عبر حسابه على  إنستجرام من فترة واكتفى بوضع 3 قلوب حمراء ووقتها قامت   الفنانة هنا شيحة بنشر  نفس الصورة التى نشرها   فلوكس  واكتفت ايضا بوضع 3 قلوب حمراء  وبعد نشر الصورة انهالت التعليقات المباركة من قبل متابعيهم  متمنين لهما حياة سعيدة.

والد هنا حسم الموضوع بعد التفكير فى مصير أولاد هنا 

ووقت أثارة أرتباط الاثنين قال والدها الفنان التشكيلى أحمد شيحة   إن الفنان أحمد فلوكس تجمعه بالفعل قصة حب بابنته وتقدم له للزواج منها  ولكنه طلب منه التمهل فى هذه الزيجة  لإعطائه فرصة للتفكير فى الأمر  خاصة وأن  هنا  لديها طفلين آدم ومالك، ولابد من الحفاظ عليهما ومعرفة موقفهما بعد هذه الزيجة حتى يطمئن عليهم.

الطريف ان الفنان أحمد فلوكس قد كشف من فترة عن حقيقة ما اثير و أشيع خلال الأيام الماضية  حول نبأ زواجه من الفنانة هنا شيحة شقيقة حلا شيحة حيث وصف الأمر بأنه عبثى تمام فهذا الخبر غير صحيح أطلاقا وتجمعنى بهنا صداقة عمل فقط  وأكد احمد فلوكس خلال مداخلة تليفونية  لبرنامج  القاهرة اليوم الذى يقدمة الفنان إدوارد أبويا كلمنى  وقال لى صارحنى يا بنى أنت اتجوزت ولا لأ.

وقال وقتها دا طبعا بعد تداول الاخبار على السوشيال ميديا وبعض المواقع وأضاف أحمد هذا مستوى متدنى جدا  فى نوعية الأخبار التى يتم عرضها فى المواقع وأكد أنة سيقاضى من قام بذلك وبعدين فى حالة زواجى اكيد مش هخبى الخبر هنشرة للرأى العام لأن الزواج إشهار الغريب فى الامر انه بمرور الايام ثبتت صحة الخبر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *