التخطي إلى المحتوى
3 صور من حريق محطة مصر الضخم وأيقاف حركة القطارات

أصطدم أحد القطارات بالرصيف فى محطة مصر ونتج عنه حريق ضخم بالأضافة إلى وقوع ضحايا واصابات حيث تصاعدت الادخنة فى سماء القاهرة، اثر حريق داخل محطة رمسيس  اندلع بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف و انتقلت على الفور  سيارات اﻹطفاء إلى موقع الحريق.

حيث تلقت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات و شرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة وتبين بالفحص المبدئى نشوب حريق باحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف رقم 7 ، مما اسفر عن وقوع اصابات  وجارى الدفع  بسيارات الاسعاف لنقل المصابين.

ومن ناحية أخرى أصدرت هيئة السكة الحديد تعليمات بإيقاف حركة القطارات بمحطة مصر بالقاهرة بعد الحريق، الذى وقع على رصيف رقم 7 داخل المحطة، كما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول موقع الحريق، ومنعت المواطنين من الاقتراب منه نهائيا.

وتحاول سيارات الإطفاء السيطرة على الحريق الذى نتج عن الحريق داخل محطة مصر، كما وصلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين وأكد مصدر مسئول   إن الحريق وقع أثناء دخول أحد القطارات للمحطة على رصيف رقم 7 متجاوزا سرعته وتصادمه بصدادات المحطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *