التخطي إلى المحتوى
يسرا فى نيولوك عجيب بالتراكواز

 

بعد الضجيج الذى حدث على السوشيال ميديا من جراء وجود شارع يحمل اسم يسرا فى الجونة بالغردقة عادت الفنانة يسرا للظهور مرة اخرى على جمهورها من خلال جلسة تصوير جديدة او فوتوسيشن لإحدى المجلات، وقام بتصويرها المصور محمود عبد السلام .

فوتوسيشن جديد من يسرا بعد تعاقدها على المسلسل الجديد 

 

حيث ظهرت يسرا فى تلك المرة بإطلالة مختلفة وجريئة وهى الصورة التى اثارت جدل واسع على السوشيال ميديا  حيث ارتدت فستان بلون تراكواز وهو من تصميم المصممة يمنى مصطفى كما ظهرت بتسريحة شعر جديدة من تصفيف حسن بورجى .
ويأتى ذلك بعد إعلانها عن  التعاقد على مسلسلها الجديد الذى ستشارك من خلاله فى رمضان القادم وهو من إخراج ماندو العدل ومن تأليف مدحت العدل، وطرح الكثيرون سؤال هل ستقوم يسرا فى مسلسها الجديد بعرضة على بعض القنوات الخليجية مثلما حدث فى رمضان الماضى فى مسلسلها لدينا أقوال أخرى بعد قيام بعض القنوات بعدم عرضة ورفعه من خريطتها فى رمضان  اما سيتم ترتيب الامور لعرضه على قنوات مصرية .

ومسلسل لدينا أقوال أخرى شارك فى بطولتة شيرين رضا و نجلاء بدر ومحمد شاهين و أحمد حاتم و نهى عابدين والمخرج عمر زهران الذى شارك كممثل فى المسلسل وهو من تأليف عبد الله حسن ومحمد محرز وأمين جمال ومحمود حمدان.

يسرا وأبو ضيفا عمرو أديب فى برنامجه الجديد 

 

و المسلسل تدوى احداثة حول قاضية تعيش حياتها بشكل طبيعى جدا  إلى أن يتعرض ابنها لحادث مؤلم يؤدى وفاته ويقلب ذلك حياتها رأسًا على عقب ومن هنا تبدأ فى البحث عن حقه والقصاص من القتلة الذين قاموا بذلك حتى تنتهى بها الأحداث إلى ان  ترتدى البدلة الحمراء وتواجه حكما بالإعدام.

من المعروف أن يسرا اثارت الجدل منذ اسبوعين بسبب الإعلان عن شارع يحمل اسمها فى منتجع الجونة بالغردقة والتابعة لمخافظة البحر الأحمر وكان ذلك تقديرا لمشوارها الفنى.

وبالمناسبة فهى تحل ضيفة على برنامج عمرو أديب الجديد الحكاية الذى سيتم عرضة السبت القادم على شاشة ام بى سى مصر حيث ستكون ضيفته مع ابو وذلك للحديث عن اغنيتهم الشهيرة 3دقات والتى حققت شهرة واسعة وتخطت رقم قياسى فى المشاهدات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.