التخطي إلى المحتوى
ناهد السباعى اتخانقت مع جوزها فمحضروش الفرح

فى رد فعل غريب تجاهلت  الفنانة ناهد السباعى الرد نهائيا على أخبار إلغاء حفل زفافها الذى كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الماضية فى احد فنادق العين السخنة  ونشرت صورة للأناناس وأكله تأكلها عبر حسابها على إنستجرام.

ناهد السباعى تتجاهل الرد على الغاء حفل زفافها

 

وبعد قيامها بذلك  انهالت التعليقات من متابعيها وقاموا بسؤالها هل تم إلغاء حفل الزفاف أم تأجيله فقط؟ ولكنها لم ترد أو حتى تهتم بالتعليقات التي تلقتها.

وكشفت مصادر مقربة من الأسرة  ان خلاف حاد نشب بين ناهد السباعى و زوجها رجل الاعمال محمد عبد ربه مما أدى إلى الغاء حفل زفافهم لإصرار كل طرف على عدم الحضور فى حفل زفافهما الذى كان من المقرر إقامتة فى أحد الفنادق بالعين السخنة.

تجدر الإشارة إلى ان الفنانة ناهد السباعى قد احتفلت منذ فترة بخطوبتها على محمد عبدربه وسط حضور عائلى والأصدقاء المقربين منهم فقط ثم كان عقد قرانهما فى نهاية أغسطس الماضى فى مسجد محمد على بالقلعة.

صورها هى وزوجها أثارت السوشيال ميديا وارتباطهم منذ عامين

 

وحضره العديد  من الفنانات منهم داليا البحيرى و دينا ورانيا فريد شوقي خالة العروسة وكانت قصة خب قد جمعتهما منذ عامين حيث ظهرا معا فى العديد  من المناسبات الخاصة والعامة بالإضافة إلى قيامهم بالعديد من الرحلات فى عدد المدن مثل العين السخنة و الجونة وشرم وغيرها.

كما جمعتهما صور قبل خطوبتهم وهو  الأمر الذى آثار جدل وقتها على السوشيال ميديا حيث نشرت بعض منها على حسابها على إنستجرام .

والغريب ان ناهد السباعى قد اكدت فى أحد البرامج أنها عاشت قصة حب جميلة  ٣ مرات سابقا، إلا أنها فى الثلاث مرات لم تكتمل والسبب انها تشعر بعدم ارتياح  لانتمائها لبرج الجوزاء مؤكدة أنها لم تفكر فى الزواج مطلقا.

ومن المعروف أن ناهد هى  حفيدة الفنان فريد شوقى والفنانة هدى سلطان ووالدتها هى المنتجة ناهد فريد شوقى وتتمتع ناهد بشخصية قوية كما انها متابعة جيدا لعالم الأبراج وتتأثر بها كثيرا فى حياتها ولها العديد من الادوار المميزة فى عالم الدراما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.