التخطي إلى المحتوى
معركة محمد هنيدى مع السفير البريطانى على تويتر

قام  الفنان محمد هنيدى بمداعبة  السفير البريطانى فى القاهرة  جون كاسن  ووجه له سؤالا خلال جلسة الأسئلة والأجوبة التى قام بها السفير على تويتر وتحداه فى أن يعرف بعض الألفاظ المصرية الاصيلة  خاصة بعد أن أظهر السفير البريطانى  مدى حبه لمصر فى أى مناسبة.

3 أسئلة صعبة للسفير البريطانى من هنيدى 

وقال   هنيدى مداعبا بما أنك جبت مصر من شرقها لغربها أكتر من المصريين، عايزين نشوف درجة مصريتك، تلت كلمات تقولنا لو تعرف معناهم وهى  فكك منى وبيحور و هما قالو لك فين.

يأتى ذلك من خلال ما اطلقة السفير البريطاني جون كاسن وهو  جلسة أسئلة وأجوبة على تويتر اليوم  والتى بدات منذ الثانية عشر ظهرا ليصبح بذلك السفير الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذى يقوم بذلك  بحسب بيان من السفارة البريطانية بالقاهرة.

وتجد الاشارة إلى أن السفير سيتولي بنفسة بعد ذلك الإجابة على الأسئلة من خلال الفيديو أو التغريدات النصية من حساب تويتر الخاص به لكى يتواصل مع كل الجمهور المصرى الذى دخل فى هذة الجلسة .

وتأتي الجلسة المباشرة ضمن النهج  الذي تتبعة السفارة لتطوير دورها في عصر الدبلوماسية الرقمية للسماح لقياداتها  بسد الثغرات وبناء الثقة والتسامح وتوفير الفرص للجميع والتعاون مع مختلف الدول من خلال فتح حوارات موسعة مع شعوب تلك الدول وبالطبع ليس هناك أكثر من السوشيال ميديا ومواقع التواصل لتحقيق ذلك .

نهاية فترة عمل السفير بجلسة حوار على تويتر 

وأوضح بيان السفارة  أن هذه الجلسة تأتي خلال نهاية مدة ولايته في مصر التي شهدت قيام علاقات مزدهرة بين مصر والمملكة المتحدة حيث ان السفير طوال فترة عمله تفاعل مع المصريين فى مختلف المناسابات وخاصة على تويتر ونشر قبل ذلك اسباب حبة لمصر بالاضافة إلى مشاركتة للمصريين فى افراحهم فهو قد أقام مائدة افطار فى رمضان قبل ذلك وقام بزيارة الاماكن الشعبية وكان يعشق أكل الفول

يذكر أن السفير البريطانى جون كاسن  أكد فى اكثر من مناسبة أنه يشجع فريق الاتحاد السكندرى  سيد البلد ، ويدعم النجم المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول كباقى المصريين، متمنيا له تسجيل المزيد من الأهداف، والحصول على المزيد من الجوائز فى الموسم الحالى كما قام بمداعبتة اكثر من مرة على تويتر .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110