التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يحقق أمنية طفل سورى مصاب بمرض نادر

 

هو ليس مجرد انسان عادى فهو فى اخلاقة أسطورة فى الادب الجم ويعشق الاطفال انه محمد صلاح الذى حقق امنية الطفل السورى عمار الحلبى صاحب ال ١٦عاما الذى تمنى مقابلة صلاح وهو ماتحقق بالفعل.

صلاح يلتقى بعمار وفيفا يشيد بأخلاقه

حيث سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الضوء على هذة الانسانية من محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول  الإنجليزي أثناء تواجده فى امريكا حيث التقى مع الطفل اللاجئ السوري عمار الحلبى خلال جولة ليفربول فى امريكا قبل بداية الموسم الجديد وقام صلاح باهداء الطفل قميص ليفربول المعروف بالريدز.

وكتب فيفا على صفحتة االرئيسية  على تويتر ..أكثر من مجرّد لعبة، أخلاق رائعة من العالمي محمد صلاح، لتحقيق حلم عمار.

ومن المعروف ان عمار  يحارب بشجاعة مرض ضمور العضلات وكانت امنيتة مقابلة بطله محمد صلاح وهو ماتحقق  .

ومن ناحية أخرى التقى  صلاح الشاب وعائلته، الذين هربوا إلى الولايات المتحدة كلاجئين من سوريا منذ عامين بسبب حال الحرب الموجودة فى سوريا  وقال عمار:الجميع يحبون صلاح وأريد أن أكون مثله، إنه شخص عظيم، إنه شعور رائع حقا ان تحقق ما تتمناه .

محمد صلاح على بعد خطوات من ريال مدريد

ومنزناحية اخرى يقترب محمد صلاحنجم ليفربول ومنتخبنا الوطنى  من الانتقال رسميا لصفوف نادى ريال مدريد الإسباني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث تلقى وكلاء صلاح اتصالا هاتفيا من إدارة النادى الملكى فى بداية الصيف من أجل التعاقد معه وفقًا لما اكدتة  صحيفة ديلى إكسبريس الإنجليزية وارتبط اسم محمد صلاح بالرحيل إلى ريال مدريد حتى قبل أن يرحل كريستيانو رونالدو إلى اليوفنتوس الإيطالى ، وذلك بعد تقديمه موسما ممتازا مع ليفربول، ونجاحه فى الفوز بجائزة الأفضل فى الدورى الإنجليزى  وهداف البطولة بـ32 هدفا.
ووتجدر الإشارة إلى أن صلاح جدد مع  ليفربول مؤخرا حتى عام 2023ورغم ذلك فأن العقد الجديد يتضمن بندا بشأن مغادرة محمد صلاح النادى إذا أراد قبل انقضاء مدة العقد مع حفظ كافة حقوق ليفربول .

ويخوض صلاح حاليا فترة الإعداد مع ليفربول وشارك فى عدة مباريات ودية وظهر بمستوى ممتاز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.