التخطي إلى المحتوى
محمد صبحى يفضح مسرح مصر

فتح الفنان محمد صبحى النار على مسرح مصر ووصف مايقدم بأنه مجرد اسكتشات وهاجم الفنان أشرف عبد الباقى وقام بتعرية مسرح مصر جاء ذلك خلال حواره مع برنامج كل يوم الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى والمذيعة خلود زهران على قناة أون وكشف العديد من الأمور المتعلقة بغيب الوعى من خلال الفن الهابط.

محمد صبحى مايقدم فى مسرح مصر قلة أدب واسكتشات

 

حيث قال الفنان محمد صبحى إننا نعانى من تغييب العقل والوعى فى العديد من الأعمال الفنية التى يتم تقديمها  كما ان كل عصر كان به إسفاف فنى حتى فى عهد عبد الناصر.

والذى قيل عنه ما قيل تم عمل أعمال فى منتهى الجرئة ولم يتم اعتقال القائمين على هذه الأعمال .. والإسفاف كان موجود فى كل العصور.

وأضاف صبحى  أنه ليس كل ما يقدم فن حيث أن   الفن لا يخدش القيم أو يربى النشء والأطفال  على اشياء سيئة فالفن اختيار وأنت اخترت أن تكون قليل أدب دى حاجة براحتك وهنا حديثة متعلق بمسرح مصر .

محمد صبحى يهاجم أشرف عبد الباقى ..المسرح مش ستارة وكرسى



وأكد صبحى أقول لأشرف عبد الباقى عيب لما تقول على المسرح ستارة وكرسى  وكمان يتريق على اللى قلته مش عيب أنك تقدم اسكتشات .

وعيب لما يقول إننى أسيطر على الممثلين اللى معايا فهؤلاء اصدقائى احنا مش فى قهوة وده مصير بلد بتتبنى وإنسان بيتبنى وأضاف صبحى  أنا خرج من فرقتى 277 نجم ونجمه.

واستكمل محمد صبحى حديثة وقال يوجد شخصية عربية معترضة على تسمية مسرح مصر ولو أنا مسمى فرقتى مسرح مصر أنا هتوضأ كل يوم من غير صلاة يعنى.

ولما نعمل فلوس كفاية ونعمل فن  مش أجى فى الآخر واقدم كل ما هو محبط ومؤذى فمصر لها مكانة كبيرة يجب احترامها خاصة فى الفن الذى رفع من قيمة مصر ولم يسحب منها .

وأكد الفنان محمد صبحى دليلا على من يقدمون فن راقى  أن هناك بعض الفنانين لا يجدون ما يأكلونه ولكنهم لديهم كرامة وموجودين فى بيوتهم ولا يعلمون فى مثل الأعمال الرديئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.