التخطي إلى المحتوى
محاولة قتل بسمة وهبة ..والجانى مفاجأة

أنقذت العناية الإلهية الإعلامية بسمة وهبة من محاولة قتل على يد عامل أوغندى عندما حاول سرقتها واستيقظت بسمة وهو يقوم بذلك حيث أمرت نيابة أكتوبر بحبس عامل أوغندي الجنسية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الجناينى الأوغندى حاول سرقة ألماظ بسمة وهبة

 

وذلك لاتهامه بالتسلل إلى غرفة الإعلامية بسمة وهبة، بالفيلا التي تقيم بها في بالم هيلز بأكتوبر أثناء نومها وسرقة قرطها الألماظ ومحاولة الاعتداء عليها بعد عقب استيقاظها باستخدام مج مصنوع من الفخار قبل أن تتمكن بسمة وهبة من الاستغاثة بالجيران.

حيث قامت بإغلاق باب الغرفة عليه حتى حضرت الشرطة، وتمكنت من ضبطه والقبض عليه وبمواجهته اعتراف بالواقعة.

وذكرت الإعلامية بسمة وهبة خلال التحقيقات إن العامل الأوغندي استغل سفر زوجها النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب إلى ألمانيا .

وقام بمحاولة السطو على بعض متعلقاتها وقتلها داخل غرفة نومها إلا أن العناية الإلهية أنقذتها من الموت، وقالت أنه كان من المفترض أن تسافر مع زوجها ولكنها اصيبت  بنزلة برد حادة منعتها من السفر.

بسمة وهبة قامت بعمل خدعة فى الجناينى حتى تم القبض عليه


وأضافت أن العامل الأوغندي تسلم عمله كجنايني وعامل نظافة بالحديقة الخاصة بالمنزل  وجاء لهم عن طريق موقع أولكس.

وولكن العامل انتهز فرصه سفر زوجي وذهاب ابنتي إلى المدرسة وعدم إغلاق باب الفيلا بإحكام، ووجودي بغرفة نومي وحيدة وقام باقتحام الغرفة قبل أن أشعر به.

وقد استولى على حلق ألماظ صغير أمتلكه ولم يتمكن من الاستيلاء على أية مصوغات أخرى ولكن عندما شعرت به استيقظت ووجدته في غرفتي وكان يرتدي ملابس خروج ويمسك بشيء فخاري في يده.

وعندما سألته وأنا في ذهول ماذا تفعل هنا؟ اجابنى قائلا إنه يُحضر لي كوب شاي فأدركت ما يحدث وقررت إيهامه بأنني لم أتفاجأ من موقفه وحديثه وادعيت تصديق ما يقوله وابتسمت وقلت له أنني أرغب في استكمال نومي ثم حاولت إخراجه من الغرفة بهدوء وسط ذهوله.

وقالت إنها فاجئته بسرعة فائقة، وأغلقت باب الغرفة بإحكام شديد قبل أن يحاول فتحه وإنها كانت ترتعش من شدة الخوف ، وقامت بالاتصال بجارتها وتدعى داليا وهى زوجة المنتج جمال العدل والنائبة مارجريت عازر والنائب سولاف درويش، والذين أبلغوا الشرطة على الفور ليتم إلقاء القبض على المتهم أثناء محاولته الهرب.

واعترف المتهم في التحقيقات بمحاولة اعتدائه على الإعلامية بسمة وهبة بغرض السرقة.

وتمت إحالته إلى النيابة التي اتخذت قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت استعجال التحريات حول الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.