التخطي إلى المحتوى
مجدى عبد الغنى : محمد صلاح أفضل لاعب فى تاريخ مصر ومش رايح الحفلة

قام  مجدى عبد الغنى  عضو مجلس إدارة اتحاد الكرةبتهنئة النجم محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى وذلك بعد تصدره قائمة هدافى الدورى الإنجليزى البريميرليج ونشر مجدى عبد الغنى صورة له مع صلاح على حسابه على تويتر وكتب عليها مبروك يامحمد وربنا يوفقك ودايما رافع راسنا، أنت أفضل لاعب فى تاريخ مصر مع احترامى للآخرين .

وأضاف عبد الغنى قائلا ألف مبروك تصدرك هداف الدورى الإنجليزى  واعتراضا على عدم وجودك فى أفضل لاعب فى إنجلترا أنا مش رايح الحفلة وقاد محمد صلاح ليفربول  للفوز على هدرسفيلد بخمسة أهداف  نظيفة أحرز منهم  هدفين  وصنع هدفاً ليرفع رصيده من الأهداف في  مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 21 هدفاً.

ورفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة ليكون في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز  البريميرليج  متفوقا على مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثانى  برصيد 89 نقطة  قبل مباراته في الجولة نفسها  أمام بيرنلي  أما هدرسفيلد تاون  فتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز الأخير علما بأنه ضمن هبوطه إلى الدرجة الأولى في وقت سابق.

وكانت  جماهير نادي ليفربول قد أختارت محمد صلاح  أفضل لاعب فى الفريق أمام هدرسفيلد تاون  وحصل على 37% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحه نادي ليفربول للحصول على لقب الأفضل  متفوقاً على روبرتسون صاحب الـ30%، ونابي كيتا صاحب الـ19%، وساديو ماني الذى حصل على 14%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.