التخطي إلى المحتوى
شاهد أهداف مباراة الجزائر والسنغال بجودة عالية
كتبت: سارة رمزي
يقدم موقع أخبار مصر والعالم ، خدمة أهداف مباراة الجزائر والسنغال، والمقرر لها في التاسعة مساء، اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في ختام كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي تستضيفها مصر.

أهداف مباراة الجزائر والسنغال:

وتحظى المواجهة باهتمام كبير من قبل عشاق الساحرة المستديرة، في القارة السوداء، لذلك حرص موقع أخبار مصر والعالم، على عرض أهداف مباراة الجزائر والسنغال، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة، في ختام البطولة الإفريقية.
 
ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة اليوم لما تحمله من منافسة نارية بين الفريقين ، حيث حرص موقع أخبار مصر والعالم، على عرض أهداف مباراة الجزائر والسنغال،وبجودة عالية.
 
ومن المقرر أن ينطلق بث مباشر لمباراة الجزائر والسنغال، في تمام التاسعة مساء ،اليوم الجمعة وبجودة عالية.

وكانت منافسات دور نصف النهائي انتهت بتأهل منتخب محاربي الصحراء بعد فوزه على المنتخب النيجيري بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل المنتخب السنغالي بعد فوزه على نسور قرطاج بهدف دون رد.
 
ويسعى المنتخب الجزائري للفوز علي المنتخب السنغالي وتتويجه بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه، فيما يبذل المنتخب السنغالي قصارى جهده للفوز بالبطولة الأولى في تاريخه، حذرين من تكرار سيناريو 2002، بعد وصولهم للدور النهائي وفشلهم في حصد البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.